الشعر الأوبال.. صيحة تنتظر جرأتكِ

تساعد وسائل التواصل الاجتماعيّ على نقل وتبادل صور أحدث صيحات الموضة والجمال. بعدما شاهدنا موضة الشعر الأومبريه ثمّ الصومبريه في مطلع هذا الموسم، فاجأتنا مؤخّراً موضة الشعر الأوبال المستوحاة من لون حجر العقيق لتحتلّ المرتبة الأولى بعد ألوان قوس قزح التي ظهرت بها غالبيّة النجمات العربيّات والأجنبيّات على مواقع الإنستغرام في بداية موسم الخريف. تعتمد صبغة شعر الأوبال بإدراج ألوان مختلفة على كامل خصلات الشعر بين الأزرق، الورديّ والأخضر بدرجات فاتحة ومتداخلة فيما بينها، تماماً كحجر العقيق الحقيقيّ.

لون بدا الأنسب للمرأة التي تتميّز بشخصيّة قويّة، جريئة وعفويّة ومناسباً أكثر للحفلات التنكريّة. لكن نودّ منكِ أن تكوني حكيمة ومنصفة في اختياراتكِ لصرعات الجمال التي تخدم صحّة شعركِ.

لا بدّ من الإشارة إلى أنّ مثل هذه الصبغات التي تعتمد على تفتيح لون الشعر الطبيعيّ إلى البلاتينيّ أو الرماديّ أوّلاً لتسهيل إدراج الصبغات الملوّنة الأخرى، قد تجهد خصلات شعركِ وتتلفها، ما يستغرق منكِ الكثير من الوقت لاستعادة صحّته، قوّته وبريقه مع الكثير من الترطيب والماسكات المكثّفة والمغذّية. فلا تنجرفي وراء كلّ ما هو جديد في عالم الموضة والماكياج، وكوني دائماً ملمّة بكلّ الإيجابيّات والسلبيّات التي تطالكِ فيما يخصّ عالم الماكياج والشعر والتجميل...

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات