حيل مكياج للتغلب على مظهر البشرة الشاحبة في رمضان

استعيني بهذه الحيل الجميلة في المكياج؛ لتبدي بمظهر أنيق وجميل خلال شهر رمضان؛ بعيداً عن مظهر البشرة الشاحبة والمصفر والخالي من الحيوية.

 

اقرئي ايضا : مكياج ناعم لسهرات رمضان بأسلوب ياسمين صبري

 

 

إليك هذه الحيل العملية لتجعل مكياجك بسيطاً ومحترفاً ومثالياً، لفترات النهار خلال ساعات الصوم.

 

أهمية البرايمر

 

 

 

 

امنحي بشرتك تغطية خفيفة ورقيقة من خلال اعتماد البرايمر بدلاً من الفاونديشن المثقل للبشرة، واختاري لبشرتك التركيبات والصيغ الكريمية خفيفة القوام، التي تنزلق بسلاسلة على البشرة والجفون، والتي تضمن تألق مكياج بشرتك بصورة ناعمة وطبيعية خلال كامل ساعات الصوم.

يناسب أيضاً البرايمر البشرة الدهنية؛ حيث يمتص الدهون ويقلل من مظهر البشرة الدهني، ولا بد أن تحرصي على اختيار كريم البرايمر المناسب لنوعية بشرتك؛ للحصول على النتيجة المثالية.

 

 

 

 

أهمية الكونسيلر

 

يظلل الكونسيلر الكريمي كامل منطقة العيون التي تعاني من الإرهاق والتعب، كما يظلل باقي شوائب البشرة الأخرى، ويضيف عمقاً لافتاً على مناطق الوجه التي تلتقط الضوء، كما ينحتها بإتقان مع لمسات الكونتور الغامقة بشكل خفيف وناعم، دون أن تبدو بشرتك مثقلة بكريمات الأساس التي لا تجعل مكياجك هادئاً ومناسباً لأجواء البيت وفترة الحجر المنزلي.

 

 

 

 

كونتور تكبير الشفاه اللحمي

 

يمكنك الحصول على شفايف بحجم كبير؛ بعيداً عن الأرواج القوية والبارزة التي لا تبدو مناسبة لأجواء رمضان، فقط حددي كونتور الشفاه بلون نيود لحمي أو برونزي أو وردي شاحب، ثم املأي مساحة الشفاه الخارجية بملمع الشفاف لمنح الشفاه مظهر الشفاه المكتنزة والممتلئة، بأسلوب ناعم وطبيعي بعيداً عن المبالغة.

 

 

 

 

سبراي تثبيت المكياج

 

يساعد بخاخ تثبيت المكياج Setting Spray على تثبيت كامل خطوات المكياج الكريمية الخفيفة، ويمنع سيلانه لاحقاً؛ مما يجعلك تشعرين بالراحة وبمظهر أنيق وطبيعي طيلة ساعات النهار، دون أن تختنق مسام البشرة.

 

 

 

 

حيلة الرموش الكثيفة

 

إذا كنت تفضلين دائماً مظهر الرموش الغزيرة والكثيفة ولا تفضلين اعتماد الرموش المستعارة؛ فما رأيك بتجربة هذه الحيلة من الخبراء: فقط امسحي الرموش بقليل من الفازلين أو زيت الخروع، ثم انثري القليل من بودرة التالك على الرموش بواسطة عود القطن، ثم اطلي الرموش بالمسكارا السوداء للحصول على الكثافة المطلوبة.

بهذه الخدع البسيطة والحيل العملية والسهلة، تحصلين على مكياج ناعم وهادئ في فترة الحجر المنزلي في شهر رمضان.

 

 

أضف تعليقا