مكياج ناعم لسهرات رمضان بأسلوب ياسمين صبري

لكل من تبحث عن مكياج  ناعم وجذاب، اخترنا لك إطلالاتٍ ناعمةً من وحي النجمة المتألقة ياسمين صبري، لمكياج طبيعي ومثالي لسهراتك الرمضانية هذا الموسم.

 

 

 

 

مكياج ناعم بشفاه هادئة وعيون بارزة

 

 

 

 

كي يبرز جمال عينيك، لا بد أن تبدو الحواجب بصورة مثالية، جربي الحواجب العريضة والكثيفة بمظهر طبيعي وممتلئ، واختاري أقلام الحواجب المناسبة لملئها بإتقان، ومنحها رسمة عصرية وبارزة لتكون إطار العينين، واختاري لبشرتك أيضاً ألوان الفاونديشن المثالية لتغطية مخملية مطعمة بلمسات من اللون البرونزي الخافت والهادئ والمتناغم، مع لون الجفون والشفاه مع المسكارا السوداء الكثيفة أو الرموش المزيفة التي توسع العيون وتسحر الأنظار.

 

 

 

 

ألوان ظلال العيون الترابية

 

 

 

 

استمري في بناء ظلال العيون على الجفون بنغمات ترابية، بالألوان الذهبية والبرونزية والبيجية النيود، وركزي على تحديد كسرة العين لمنح العيون مزيداً من العمق، ولوني الخدود بأحمر خدود ناعم وواضح كاللون المشمشي أو البرونزي الذهبي، لإطلالة مشرقة وطبيعية وحيوية.

 

 

 

 

ألوان أحمر الشفاه النيود والمطفأة

 

 

 

 

يعزز مظهر الشفاه النيود والمطفأة من نعومة وهدوء وجمال كامل مكياج سهرتك، كما يؤمن لك مكياجاً ناعماً ولافتاً؛ بعيداً عن الألوان الصارخة والمبالغ فيها، ويمكنك الاختيار بين الأرواج الدافئة والمشرقة كالمشمشي والوردي والخوخي والذهبي والبني الفاتح والبرونزي اللحمي، لمكياج شفاه ناعم وأنثوي متناغم مع باقي مكياج البشرة.

 

 

أضف تعليقا