موديلات عبايات رمضانية موضة 2020 للنحيفات

برع المصممون في إبتكار تشكيلة منوعة من العبايات التي اتسمت بقصات وطبعات تخفي عيوب الجسم النحيل، الجميلة رصدت لكِ أجمل الموديلات لعلها تساعدك في إختيار العبايات التي سترافقك خلال أيام شهر رمضان المبارك.

 

اقرئي ايضا : عبايات الفاشينيستا حنين الصيفي استوحي منها اطلالات رمضان

 

عبايات مخططة لإطلالة عصرية في رمضان

 

 

 

 

شكلت العبايات المطبعة بالخطوط تيارًا قويًا لا يمكن تجاهله وبرع المصممون في إبتكار تصاميم اتسمت باللمسة العصرية التي تأتي في صالح الشابات، العبايات المطبعة بالخطوط الأفقية من توقيع سترة Sotra وماركة By Nouma ستعطي إنطباعًا بأن قامتك أعرض مما هى عليه، نسقي هذه الموديلات مع توب أبيض وبنطال جينز فاتح.

 

 

 

 

عبايات بأكمام منفوخة موضة صيف 2020

 

 

 

 

كما في الأزياء الجاهزة، نجحت الأكمام المنفوخة Puffy sleeves في تسجيل حضور لافت ضمن مجموعات عبايات 2020، قدمت المصممة المصرية مرمر حليم Marmar Halim تصميمات شديدة الفخامة والأنوثة لفتنا منها العباية الزرقاء الفاتحة Baby Blue abaya، كما أعجبتنا العباية ذات التصميم الدراماتيكي من مجموعة Nafs designs.

 

 

 

 

عبايات مغطاة بالتطريز لإطلالة فخمة في المساء

 

 

 

 

تمسكي بصيحة العبايات المغلفة بالتطريزات المتداخلة والمزدحمة كما في الموديلات الموقعة من أدور بوتيك Adore Boutique ولوزان Louzan، هذا النمط سيساعدك في الظهور بقامة أعرض وبالتالي شكل أكثر إمتلاءًا.

 

 

 

 

عبايات بألوان فاتحة لإطلالة حيوية خلال النهار

 

اكسري الروتين واعتمدي العبايات الملونة خلال نهار رمضان، اختاري التصاميم ذات الألوان الفاتحة من مجموعات موزان Mauzan و Aywa London و Hessa Al Falasi، لتكسبي قامتك شكل ممتلئ يخفي نحافته.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان