أجمل موديلات عبايات رمضانية مطرزة موضة 2020

  • قدم المصممون باقة منوعة من العبايات السوداء المطرزة ضمن مجموعاتهم الجديدة، موديلات شديدة الفخامة يمكن أن تشكل خيارات مثالية لإطلالات شهر رمضان الفضيل، ندعوك إلى مشاهدة القطع التي جلبناها لكِ قبل اتخاذ القرار بشأن اطلالتك الرمضانية.

     

    اقرئي ايضا : إطلالات محتشمة باللون الأبيض من وحي النجمات

     

    عبايات سوداء بأكمام الجرس المطرزة

     

     

     

    اقرئي أيضاً: 

    أربع صيحات عبايات لتتألقي بها في رمضان

     

    تبقى العبايات السوداء المصممة بأكمام الجرس Bell Sleeves abayas واحدة من أبرز صيحات 2020، كشفت ماركة لوزان Louzan عن موديلات فريدة أزدانت أكمامها بتطريز أنيق وتميزت بياقتها الدائرية، تصميم محتشم وفخم يناسب المحجبات ويمكنك الإستعانة به لإخفاء عيوب الذراعين.

     

     

     

     

    عبايات سوداء واسعة موضة 2020

     

     

     

     

    طغت العبايات السوداء ذات القصات الواسعة على مجموعات هذا العام لا سيما الموديلات التي تلف الجسم Wrap abayas وقدمت ماركة حصة الفلاسي Hessa Al Falasi واحد من أفخم التصاميم، نرشحه بقوة للواتي يعانين من مشكلة ترهلات الخصر.

     

    عبايات سوداء مطرزة من مجموعات 2020

     

     

     

     

    تنوعت موديلات العبايات السوداء هذا الموسم، بعضها زينت بالتطريز حول منطقة الصدر والأكتاف كما في الموديل الموقع من ماركة أدور بوتيك Adore Boutique وموزان Mauzan، فيما جاء البعض الآخر بتطريز يتركز في القسم السفلي وحول الحواف مثل العباية الموقعة من دار إندماج Endemage، استعيني بالأخيرة اذا كان قوامك على شكل التفاحة.

     

     

     

     

    عبايات سوداء شفافة موضة الموسم

     

    انتشرت هذا العام موضة العبايات المصممة بخامات شفافة، حرصت ماركة لوزان Louzan على تزيينها بتطريز ناعم من نفس لون العباية وتنسيقها مع الفساتين البيج الطويلة، اطلالة عصرية تناسب الشابات، يمكنك التأنق بها في المساء.

     

     

    أضف تعليقا