أمبير هيرد وسر اختيارها لأحمر الشفاه القوي والبارز في أغلب إطلالاتها

تتمتع النجمة الأمريكية المتألقة أمبير هيردAmber Heard بملامح لافتة وجمال راقٍ مفعم بالأنوثة، ما يجعلها تخطف الأنظار بإطلالاتها الجمالية على السجادة الحمراء، والتي تتوجها في أغلب المرات بأحمر الشفاه البارز والمميز بنغمات اللون الأحمر العصري والجذاب لأنوثة طاغية وإطلالة حيوية وشابة تتناغم بقوة مع تسريحات شعرها الشقراء الناعمة والعفوية وكامل أناقتها في كل المناسبات.

 

 

 

 

إليك أجمل ألوان أحمر شفاه مفضلة لدى النجمة أمبير هيرد في يوم ميلادها الـ34:

 

 

 

اقرئي ايضا: ألوان أحمر الشفاه الرائجة لعروس ربيع 2020

 

تختار أمبر هيرد غالباً اللون القاني والتوتي والمرجاني والبرغاندي بنغمات دافئة وعميقة وبارزة وعصرية، ما يجعلها مميزة على السجادة الحمراء ومتألقة تحت بريق الأضواء، وقد اخترنا لك أجمل ألوان أحمر الشفاه المفضلة لدى أمبير هيرد؛ لتتألقي أنت أيضاً بها في مناسباتك المميزة هذا الصيف بأسلوب النجمة أمبير هيرد في يوم عيد ميلادها الـ34.

 

 

 

 

1. Chanel Rouge Coco Shine in Temeraire

2. Rouge Dior Ultra Rouge in Ultra Dior

 

 

 

 

3. Rouge G de Guerlain

4. Rouge Louboutin Velvet Matte

 

 

 

 

5. Sisley Le Photo Rouge in Rouge Monaco

 

الأحمر الصارخ يضيء البشرة ويعكس الشخصية القوية

 

 

 

 

تؤمن أمبير هيرد أن اللون الأحمر يعكس الكثير من القوة على جمال صاحبته، ويعد لوناً جذاباً وأنثوياً، كما يضيء البشرة ويوقظ كل ملامح الوجه ويعزز من جمال الابتسامة البيضاء. ويبدو اللون الأحمر بنغماته العصرية والمخملية المطفأة والناعمة مميزاً مع لمسات المكياج البرونزي والعيون السموكي وأيضاً الرسمات الناعمة بالظلال النيود التي تناسب أوقات النهار والمساء.

 

 

أضف تعليقا