حيل النجمات لأحمر شفاه بطريقة مثالية

أحمر الشفاه باللون الأحمر هو السلاح السري الذي تلجأ إليه جميع النساء للحصول على إطلالة أنثوية تخطف الأنظار، ينطبق ذلك أيضاً على أشهر النجمات. لكن مع ذلك، قد يتطلب الأمر اتباع بعض الحيل والقواعد الأساسية قبل تطبيق أحمر الشفاه للحصول على أفضل النتائج.
اكتشفي أهم الحيل التي تتبعها النجمات قبل استخدام أحمر الشفاه الأحمر.

زيندايا
زيندايا هي واحدة من النجمات اللاتي يفضلن أحمر الشفاه بألوانه المميزة، بما فيها الأحمر أو النبيذي الداكن. تفضل دائماً تطبيق الغلوس السائل مع تلك الحيلة البسيطة. حيث تستخدم فرشاة ناعمة ودقيقة كفرشاة الآيلاينر لتطبيق الغلوس بدلاً من العصا التي تأتي مع العبوة لسهولة توزيعه حتى على الزوايا الخارجية من الشفاه. ابدئي بتحديد شفتيكِ أولاً باستخدام الفرشاة، ثم املئيها من الداخل.

اقرئي أيضًا : ألوان مشرقة لشفاهكِ من وحي النجمات

لوسي هال
للحفاظ على شفاه جذابة دون أي تلطخات، لا تتخلي أبداً عن استخدام محدد الشفاه، وهو ما تتبعه دائماً النجمة لوسي هال. اختاري لون محدد الشفاه بحسب لون أحمر شفاهك، ثم قومي بدمجه للداخل باستخدام أطراف الأصابع قبل توزيع أحمر الشفاه.

ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو تلجأ أيضاً لاستخدام محدد الشفاه. فتقوم بتوزيعه على كامل الشفاه قبل تطبيق أحمر الشفاه سواء أحمر الشفاه المات أو الغلوس للحصول على لون ثابت لفترات طويلة دون أن يتلاشى سريعاً.

تايلور سويفت
الحفاظ على شفاه ناعمة هي القاعدة الأساسية للحصول على أحمر شفاه جذاب؛ لذلك، تحرص تايلور سويفت على تقشير الشفاه بشكل منتظم للتخلص من طبقات الجلد الميت المتراكمة. في كل مرة تقومين بتقشير الوجه، لا تنسي تقشير الشفاه أيضاً. يمكنكِ مزج القليل من العسل الأبيض مع السكر للحصول على مقشر طبيعي مميز لشفتيك دون أي تكاليف إضافية.

اقرئي أيضًا : أفضل درجات أحمر الشفاه الأيقونية التي وضعتها النجمات

جيجي حديد
السر وراء الحصول على أحمر شفاه جذاب هو الابتسامة البيضاء. السر الذي تخفيه جيجي حديد لتطبيق أحمر شفاه مميز هو استخدام شرائط تبييض الأسنان. تذكري جيداً أن أحمر الشفاه الداكن يبرز اصفرار الأسنان؛ لذلكِ عليكِ بتبييض أسنانك أولاً.

سيلينا غوميز
تصبغات الشفاه أو اسمرارها من العيوب الأبرز عند استخدام درجات أحمر الشفاه القوية؛ لذلك، احرصي على ترطيب شفتيكِ جيداً للحصول على أساس ناعم دون أي تشققات. عند تطبيق أحمر الشفاه الداكن، ابدئي بتوزيعه من منتصف الشفاه وحتى الأطراف باستخدام فرشاة مناسبة.

أضف تعليقا