اسرار الشخصية يكشفها نوع الشاي بالاعشاب المفضل 

تختبئ اسرار الشخصية احياناً في بعض المؤشرات غير المتوقعة. ومنها مثلاً تجاعيد الوجه وموضع حب الشباب ولون العينين والجلد اضافة الى طريقة النوم وغيرها. ومن الممكن اكتشافها ايضاً من خلال بعض الخيارات ومنها نوع شاي الاعشاب المفضل. فالنوع الذي يتم تناوله عادة يساعد على معرفة بعض اسرار الشخصية ونقاط قوتها وضعفها وابرز صفاتها.   

 

اسرار الشخصية ونوع شاي الاعشاب المفضل 


من اجل كشف بعض اسرار الشخصية يمكن الاعتماد على نوع الشاي المفضل وخصوصاً ذلك الذي يتم تحضيره من عدد من الاعشاب مثل الشاي الاخضر والنعناع والبابونج والزنجبيل. فهذا يكشف الطباع الجيدة وتلك السيئة والتي تدفع الى اخذ بعض القرارات او القيام ببعض الخطوات الصائبة او الخاطئة. وما لا يعرفه الكثيرون هو ان 15 ديسمبر من كل عام هو اليوم العالمي للشاي وهذا اعلن منذ العام 2005.  
  

الشاي بالنعناع 


اذا كان هذا النوع من الشاي هو المفضل حيث يتم تناوله في الكثير من الاحيان، فهذا يعني التمتع بشخصية لطيفة وودودة وبالقدرة على التعامل مع الآخرين بمرونة وعفوية بعيداً عن التصنع والانفعال. كما يدل على التمتع بموهبة الحوار والمفاوضة وبناء العلاقات المفيدة مع الكثير من الاشخاص الآخرين. ويشير الى روح الضيافة وحب اللقاءات الاجتماعية والحرص على تجنب العزلة والوحدة قدر الامكان. 

 

شاي بالنعناع

 

شاي الزنجبيل 


من ابرز الصفات التي يدل عليها اختيار شاي الزنجبيل هي الجرأة في الخيارات والميل الى المغامرة والى خوض التحديات من دون الخوف من النتائج التي يمكن ان تترتب على ذلك. كما يشير الى ان هذا الطبع الجريء يختبئ خلف شخصية هادئة تتسم غالباً بالصمت وتفاجئ كل المحيطين بها دائماً. ومن دلالات اختيار الشاي بالزنجبيل ايضاً القدرة على ابتكار الحلول وان كانت المشاكل تبدو غير قابلة للانتهاء وان بدت الظروف مستعصية وملبدة بالغيوم السوداء.  والسبب هو التفكير الايجابي وعدم الاستسلام اياً تكن المصاعب التي تتم مواجهتها والحرص الدائم على منع الانزلاق نحو اليأس والاكتئاب والضعف النفسي. 

 

 

شاي بالزنجبيل

شاي البابونج 


من اسرار الصحة التي يرتبط بها تفضيل شاي البابونج على انواع الشاي الاخرى الكرم واللياقة في التعامل مع الاشخاص الذين يعيشون او يعملون في المحيط. كما انه يكشف اعتماد البساطة في اسلوب الحياة وفي المظهر وفي التعامل مع الآخرين. ويشير الى عدم تعقيد القضايا والامور التي تتم مواجهتها في الحياة واتباع مبدأ مفاده ان لكل مشكلة حلاً. ولهذا من النادر ان يشعر من يفضل هذا الشاي بالاكتئاب او التوتر والضغط النفسي. كما يمكن الاعتماد عليه عند وقوع اي مشكلة من اي نوع كانت واياً بلغت درجة صعوبتها. فهو يتسم بهدوء الاعصاب الذي يساعده على اشاعة اجواء الارتياح في كل المواقف. 

 

شاي البابونج

 

الشاي الاخضر 


اذا كان الشاي الاخضر هو المشروب العشبي المفضل فهذا يكشف الكثير من صفات الشخصية التي تمنح صاحبها الفرادة والتميز. ومنها النظرة الواقعية الى الحياة والتمتع بطبع عملاني وعدم الرغبة في اضاعة الوقت. كما يدل هذا على الحرص على التخطيط لأي امر قبل القيام به وعلى عدم اخذ القرارات المتسرعة وخصوصاً في الاوقات الصعبة اضافة الى امتلاك الطاقة اللازمة للصبر والتحمل. ويعني ايضاً الاستعداد لبذل كل الجهود بعناد وتصميم ومن دون تخاذل من اجل تحقيق الاهداف التي يتم تحديدها. وهذا من ابرز اسرار الشخصية التي يخبئها تفضيل الشاي الاخضر على غيره من انواع الخلاصات العشبية المختلفة.  

 

الشاي الاخضر
  
  

أضف تعليقا