اسرار الشخصية تكشفها طريقة اكمال هذا الرسم

يمكن كشف بعض اسرار الشخصية وخفاياها فقط من خلال بعض الرسوم التي يتم انجازها او تفسيرها او تحديد ما تتم ملاحظته فيها منذ اللحظات الاولى للنظر إليها. لكن ويمكن تحقيق هذا الهدف ايضاً من خلال اكمال بعض الرسوم غير المكتملة بشكل واقعي او عن طريق المخيلة. وفي هذه الاختبار يمكن اختيار طريقة استكمال الدائرة والشكل الذي يراد الحصول عليه من خلالها لمعرفة الكثير عن اسرار الشخصية

طريقة كشف اسرار الشخصية من خلال دائرة 

اختبار


تكشف هذه الدائرة بعض اسرار الشخصية ولهذا يكفي تحديد الشكل الذي يمكن التوصل إليه من خلال اضافة بعض الخطوط اليها. 

الشمس

اختبار شهصية


اذا كان رسم الشمس اول ما يتبادر الى الذهن عند رؤية الدائرة، فهذا يعني ان الشخصية تتميز بالصفات القيادية وحب العمل ضمن فريق او مجموعة اضافة الى التفكير العملاني والحرص الدائم على تحقيق النجاح. ومن اسرار الشخصية التي يكشفها هذا ايضاً الميل الى اتباع اسلوب حياة حيوي وبعيد عن الملل والثقة بالذات وعدم الخوف من خوض المخاطر. 

الوردة 

اختبار شخصية
يعني اختيار رسم الوردة كطريقة لاستكمال الدائرة التمتع بشخصية ودودة والانفتاح على الآخرين والحرص على عدم خوض الصراعات والخلافات. كما يدل على القدرة على التصرف بحكمة وذكاء في كل المواقف وامام كل التغييرات وان كانت مفاجئة. 

 

اقرئي أيضاً: 

اسرار الشخصية يكشفها شكل الارداف

 

المنطاد 

 

اختبار شخصية
من الممكن ان يتم الانطلاق من الدائرة لرسم منطاد. وهو ما لا يفكر به الكثيرون. لكنه يكشف طباعاً بسيطة وواضحة وبعيدة عن التعقيد. ويدل على القدرة على بناء علاقات ودية بشكل دائم مع الآخرين وعلى عدم السعي الى انتقادهم او اظهار عيوبهم. ومن اسرار الشخصية التي يكشفها هذا الرسم ايضاً التمتع بالفضول والرغبة الدائمة في البحث عن الحقائق.

العملة النقدية 

اختبار شخصية


يفكر بعض الاشخاص في رسم عملة نقدية وهذا يشير الى الميل الدائم الى التخطيط قبل القيام بأي خطوة او اخذ اي قرار. ويكشف غلبة المنطق على العاطفة ورفض كل ما من شأنه ان يعيق التقدم الى الامام او يؤخر تحقيق النجاح في اي مجال من مجالات الحياة. 
 

العين 

اختبار شخصية

في حال تم  اختيار رسم العين كطريقة لاستكمال الدائرة فهذا يدل على التمتع بقدرة كبيرة على الانتباه الى التفاصيل وعلى المهارة في ايجاد الحلول للكثير من المشاكل التي تحتاج إلى الدقة. ويشير ايضاً الى امتلاك موهبة القيام بالكثير من المهمات في وقت واحد من دون ان يسيء هذا الى نوعية العمل وجودة النتيجة التي يتم الحصول عليها. 

 

وجه الرجل 

اختبار شخصية


عندما يتم استكمال الدائرة بتحويلها الى وجه رجل فهذا يدل على التمتع ببعض الطباع ومنها حب المرح والمزاح والرغبة الدائمة في الضحك والابتسام. كما يعني القدرة على مواجهة التوتر غالباً من خلال النظرة الايجابية الى المواقف. 

رجل الثلج 

اختبار شخصية


في حال تم اختيار رجل الثلج فهذا يعني التمتع بالقدرة على الابتكار في كل الظروف والمواقف وعلى التمتع بموهبة التحليل السليم للظروف الصعبة من اجل تخطيها بأقل خسائر ممكنة. ويدل ايضاً على الاستعداد لتحدي الروتين والملل وابتكار الطرق التي تساعد على التخلص من تأثيرهما.  

 

اقرئي أيضاً: شهر ولادتك يكشف صفاتك الشخصية والمهنية واسرارك العاطفية!

 

الطابة 

اختبار شخصية


من ابراز اسرار الشخصية التي يكشفها رسم الطابة التفاؤل وعدم التفكير مطولاً في المشاكل التي تتم مواجهتها في مختلف مرافق الحياة. كما يشير الى الاستعداد الدائم لتقديم الدعم والمساعدة للاصدقاء عندما يحتاجون الى ذلك. ويدل على القدرة على التعايش مع عيوب الآخرين وتقبلها من خلال التذكر الدائم للحسنات.  

 

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات