أحذية مريحة موضة 2020 لاطلالات رمضانية في الحجر المنزلي

  • يبدو أننا سنقضي شهر رمضان المبارك في ظل الحجر الصحي داخل المنزل، لذا نرشح لكِ 23 موديل من الأحذية والصنادل المريحة التي يمكنك اعتمادها لتكملي أناقتك بالعبايات والجلابيات الشرقية.

     

    اقرئي ايضا : أبرز صيحات شنط نسائية لإطلالة متجددة بعد إنتهاء كورونا


    إليكِ أجمل موديلات الأحذية من مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020، انتقي منها ما يعكس ذوقك.

     

    صنادل مسطحة مريحة لاطلالات رمضانية مريحة في المنزل

     

     

     

     

    حرص كبار المصممون على تقديم باقة منوعة من الصنادل المسطحة المصممة من دون كعب والتي تعتبر من القطع المناسبة للاطلالات المنزلية في رمضان، أحببنا الموديلات المصممة على الطراز الرجالي والمزودة برباط يلف الكاحل من مجموعة Ports 1961 والصندال الجملي المزين بإبزيم من توقيع هيرميس Hermès والصندال الناعم من كريستيان ديور Christian Dior.

     

     

     

     

     

    صنادل بلاتفورم موضة صيف 2020

     

     

     

     

    اذا كنتِ ترغبين في مزيد من الطول من دون تعب الكعب العالي، ننصحك بتبني صيحة الصنادل المصممة بكعوب بلاتفورم مسطحة، جمعنا لكِ أجمل الموديلات من مجموعات مايكل كورس Michael Kors وإرديم Erdem.

     

     

     

     

    أحذية مدببة بكعب قصير لاطلالات المنزل

     

     

     

     

    طغت موضة الأحذية المصممة بمقدمة مدببة Pointy shoes وكعب قصير جدًا على مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020، اعتمديها مع عبايتك في المنزل، رصدنا لكِ تصميمات فريدة من مجموعات جورجيو أرماني Giorgio Armani وقوتشي Gucci وروشاس Rochas.

     

     

     

     

    صنادل بكعب عريض لاطلالات رمضان

     

    لإطلالة مميزة يمكنك إنتعال الصنادل المصممة بكعب عريض كما في مجموعات أسماء بارزة مثل مارك جاكوبز Marc Jacobs وشانيل Chanel وفندي Fendiوجيل ساندر Jil Sander، وهى الأنسب لتتمي اطلالة العباية.

     

     

    أضف تعليقا