أبرز صيحات شنط نسائية لإطلالة متجددة بعد إنتهاء كورونا

  • احتوت مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 على تشكيلة فخمة من شنط اليد، أردنا أن نستعرض لكِ بعض منها لتضعيها على أول قائمة تسوقك بعد إنتهاء الحجر الصحي وأزمة فيروس كورونا.

     

     

    اقرئي أيضاً: 

    فوز الفهد لا تستغني أبداً عن الحقائب من هذه الماركة

     

    شنط الخوص الموضة الأبرز في صيف 2020

     

     

     

     

    وجدت الشنط المصممة من الخوص طريقها إلى منصات عروض الأزياء الجاهزة، قدمت ماركة سيلين Celine شنطة كتف على شكل الدلو تميزت بحجمها الذي يتسع لأغراض كثيرة لذا فهى من أنسب القطع لإطلالات العطلات، كما أحببنا الحقيبة الصغيرة المزودة بيد بيضاء من توقيع مايكل كورس Michael Kors.

     

     

     

     

    شنط الكورشيه لإطلالة أنثوية ناعمة

     

     

     

     

    تعود شنط الكورشيه بقوة هذا الصيف، ابتكرت ماركة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen حقيبة بيضاء كبيرة تناسب كافة الأعمار، كما لفتتنا حقيبة الكتف السوداء الصغيرة المغطاة بقطعة مشغوله بالكورشيه الأبيض ومزدانة بالأهداب من مجموعة ماركة JW Anderson.

     

    الحقائب الشفافة لإطلالة عصرية في الصيف

     

     

     

     

    لا تزال موضة الحقائب الشفافة متصدرة مشهد الموضة، أحببنا الحقيبة الـ Tote الكبيرة من مجموعة توري بورش Tory Burch وحقيبة السهرة الصغيرة من ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell وللشابات نرشح الحقيبة الدلو المزدانة بالجلد الأصفر الفاتح من توقيع فيليب ليم 3.1 Phillip Lim.

     

     

     

     

    شنط الدلو موضة ربيع وصيف 2020

     

    انتشرت هذا الموسم صيحة الشنط الدلو حيث طغت على مجموعات أشهر الدور العالمية، شاهدي الحقائب البيضاء من توقيع مارني Marni وبرادا Prada والتي تنوعت أحجامها لتحاكي جميع الأذواق.

     

     

     

     

    حقائب فاخرة مطبعة بشعارات الماركات

     

     

     

     

    يبدو أن الحقائب المطبعة بالشعارات الأيقونية للماركات سترافقنا لموسم آخر، تألقت عارضات فندي Fendi بحقائب Shopper كبيرة تميزت باللون الجملي الفاتح، أما اذا كنتِ ترغبين في حقيبة أصغر حجمًا فنرشح لكِ الحقيبة البيضاء من مجموعة ستيلا مكارتني Stella McCartney.

     

    حقائب بطبعات الحيوانات موضة 2020

     

     

     

     

    كالعادة لم تخلو مجموعات الأزياء الجاهزة من الحقائب المزينة بطبعات الحيوانات وحرصت كبيرات الدور على إدراج تشكيلة منوعة، أبرزها فيرساتشي Versace التي كشفت عن شنط بطبعة جلد الأفعى مزودة بيد صغيرة ومزدانة من الأمام بأول حرف من أسم الدار الشهيرة، كما لفتتنا حقيبة الكتف الصغيرة المزودة بحزام طويل من فالنتينو Valentino.

     

     

     

     

    حقائب Boxy من أبرز إتجاهات 2020

     

    تأتي الحقائب على شكل الصندوق Boxy bags على أول قائمة إتجاهات 2020، أعجبتنا الحقيبة الخوص من توقيع أوسكار دي لا رنتا Oscar de La Renta وحقيبة الكتف البيضاء المصممة بحزام عريض متوسط الطول من هيرميس Hermès.

     

     

    أضف تعليقا