5 موديلات أحذية مريحة للمرأة الحامل

الجمع بين الأناقة والراحة ليس بالأمر الصعب، فلا تقلقي بشأن إطلالتكِ أثناء الحمل، استبدلي الكعب العالي بما ينول إعجابكِ من هذه الموديلات.

الأحذية الرياضيّة
سواء كانت Sneakers أو تصاميم تقليديّة، فهي الأنسب والأكثر أماناً للحامل، إنّها صيحة النجمات المفضّلة خلال الحمل وتحديداً في إطلالات النهار. أحذية عمليّة وعصريّة أيضاً مع سروال ضيّق وقميص أو مع سترات طويلة.

الأحذية الرجاليّة
أي المستوحاة من تصاميم الأحذية الرجاليّة، بكعب منخفض جدّاً وعريض. حذاء أنيق ومثاليّ للمرأة العاملة خلال الحمل. يمكن أن تعتمده مع أزياء رسمية سواء بزّة نسائيّة أو Blazer مع سروال من القماش، أمّا الـ Casual Look بهذا الحذاء فيكون بسروال Midi ضيّق وقميص أو كنزة عصريّة.

اقرئي أيضًا : 4 أساليب لاعتماد الحزام أثناء الحمل

أحذية الـ Loafers
إنّه التصميم الكلاسيكيّ الذي لا تنتهي موضته مع مرور السنين، مريح يناسب أوقات العمل، خفيف الوزن، بكعب مسطّح، خامته مرنة، خاصّةً منه المصنوع من القماش. تزيّنه الأكسسوارات المعدنيّة في بعض التصاميم أو الشراشيب.

أحذية الـ Slip- on
واكبي الموضة بحذاء Slip- on الرائج، مريح بكعب قصير مستوٍ، يمكن انتعاله مع سراويل القماش والجينز. حذاء يلقى إقبالاً كبيراً من النجمات لأنّه عمليّ ومريح، يتوفّر بألوان حيويّة ونقوش مختلفة.

أحذية الـ Ballerina
إطلالة أنثويّة بحذاء البالرينا المسطّح تناسب أيضاً أوقات العمل، هو خيار مثاليّ أيضاً للحامل، يتناسب مع الأزياء الـ Casual والفساتين أيضاً.

اقرئي أيضًا : 5 فاشينيستا عربيات يلهمونك بإطلالات الحمل

صنادل الـ Flat
في الصيف، اعتمدي صنادل Flat العصريّة مع الفساتين والتنانير ومع السراويل المتوسّطة الطول، تتوفّر بموديلات متعدّدة، منها بأربطة من الأعلى تمتّد حتى الساق.

أحذية الـ Wedges
لا تستطيعين الاستغناء عن الكعب العالي؟ إذن، الحلّ بانتعال أحذية الـ Wedges ذات الكعب العالي والمستوي. الأهمّ هو الابتعاد عن الكعب الرفيع الذي يزيد من الثقل على القدمين ويسبّب آلاماً في الظهر. هذا الحذاء يلائم فصلي الشتاء والصيف ويمكن تنسيقه مع مختلف الملابس.

أضف تعليقا