بيجامات الفاشينيستا المحجبات في الحجر الصحي لاطلالات رمضان

يأتي شهر رمضان هذا العام في ظل ظروف الحجر المنزلي المفروض للوقاية من فيروس كورونا المستجد، لذا أردنا أن نجمع لكِ أجمل اطلالات الفاشينيستا المحجبات بالبيجامات لتستوحي منهن لتحصلي على لوك مريح خلال نهار الشهر الفضيل.

 

اقرئي ايضا : إطلالات محتشمة باللون الأبيض من وحي النجمات

 

بيجامات وردية الأبرز هذا الموسم

 

 

 

 

بالنظر إلى اطلالات الفاشينيستا المحجبات التي جمعناها من انستقرام سنلاحظ هيمنة البيجامات الوردية الفاتحة على اطلالاتهن داخل المنزل، من أكثر اللوكات التي أعجبتنا تلك التي ظهرت بها مؤثرة الموضة لينا أسعد حيث اعتمدت بيجاما بقصة مريحة لتناسب فترة حملها.

 

 

 

 

السويت شيرت قطعة عملية وأنيقة

 

 

 

 

يأتي السويت شيرت بمختلف ألوانه وقصاته كأحد أهم الخيارات لإطلالات الحجر الصحي التي ظهرت بها الفاشينيستا المحجبات وقمن بتنسيقه مع البناطيل القطنية الواسعة، أغلبهن اختار ألوان هادئة وناعمة طغت عليها نغمات الباستيل بالإضافة إلي الأبيض والرمادي الفاتح، فيما لجأت آخريات إلى ألوان النيون الصارخة.

 

 

 

 

البيجامات بطبعة النمر لإطلالة مميزة

 

تجرئي واعتمدي البيجامات بطبعة النمر الرائجة على غرار الفاشينيستا الشهيرة أميه زين، اختاري القطع المؤلفة من توب مطبع وبنطال أحادي فلا تعتمدي الطبعة في كامل الطلة لتحصلي على لوك ناعم غير مبالغ به، كما ستعجبك البيجامات المزينة بالشعارات الملونة.

 

 

 

 

البيجامات البيضاء وسيلتك للوك ناعم

 

 

 

 

في حال كنتِ ترغبين في اطلالة رقيقة وناعمة ننصحك بإعتماد البيجامات البيضاء كما ننصحك بالبيجامات الـ Off White، اختاري القصات الواسعة لتؤمن لكِ الراحة وتخفي عيوب جسمك.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات