عطر Miu Miu الأوّل

تكشف شركة Coty، في شهر أكتوبر، عن عطر علامة "ميو ميو" Miu Miu الأوّل والمخصّص للنساء، في حين ستجسّد الممثّلة الإنكليزية والفرنسية الأصل ستايسي مارتن وجه العطر في الحملة الإعلانيّة.

 

ستايسي مارتن هي صاحبة موهبة مميزّة، وممثّلة استطاعت من خلال مسيرتها القصيرة أن تثبت حضورها القويّ على الشاشة، وأن تكتسب شهرة من خلال أدائها أدواراً غير تقليدية. أمّا الدور الرئيسي الذي لعبته في فيلم Nymphomaniac من إخراج لارس فون تريير، فكان واحداً من بين الأدوار الأكثر بروزاً خلال عام 2014. كما أنّها ستشارك قريباً في أربعة أفلام جديدة، من بينها فيلم للمخرج نيكولا سعادةTaj Mahal ، وفيلم The Childhood of a Leader. هذا بالإضافة إلى مشاركتها في مهرجان كان السينمائي الثامن والستّين القادم، من خلال إطلالتها في فيلم Tale of Tales للمخرج ماتيو غارونّيه.

 

راقية ومتمرّدة في آن

تشتهر ميوتشا برادا، المصمّمة الإبداعيّة لعلامة "ميو ميو" Miu Miu، برفضها للتقليد وبقلب التوقّعات وبذكائها الخارق. إنّ صرامة ستايسي مارتن الفنّية وروحها المتمردّة تتّفقان تماماً وتصوّر ميوتشا برادا لامرأة هذه الماركة: هي راقية ومتمرّدة في آن، وقبل كل شيء، لا تعرف الخوف.

التقط ستيفن ميسيل، مصوّر حملة Miu Miu لخريف وشتاء 2014، روحاً شابة وذكية ورشيقة وأنيقة في صورة باللون الأسود الخافت وإضاءة خفيفة. إنّ مهارة مارتن التمثيلية واضحة في الحملة، فهي قادرة في صورة واحدة على أن تظهر ذكاءً فريداً وجريئاً.

 

قصّة الحملة الإعلانيّة

تتمتّع ستايسي مارتن بموهبة فريدة وذكاء مرح وصرامة فنّية، كلّها عناصر تشكّل جوهر Miu Miu. وقد التقطت عدسة ستيفن ميسيل، مصوّر الحملة الإعلانية، طبيعتها الناعمة، والفائقة الأنوثة والحادّة قليلاً. تذكّر عيناها المحدّدتان بالآيلاينر، وشعرها المسرّح إلى الوراء وفستان الكوكتيل الذي تتألّق به، أجواء سينما حقبة الستينات. تقترب ستايسي جدّاً من قطة صغيرة بالأسود والأبيض، وسرعان ما تدخلان في معركة حول من ستفوز بالجائزة المتنازع عليها، أيّ قارورة العطر.

 

إقرئي أيضا: مجموعة ايف سان لوران الاحتفالية

 

قوام العطر

اعتمدت مبتكرة العطور دانييلا أندرييه على دراسة في التباينات عند ابتكارها عطر "ميو ميو". يبدأ الشذا مع زنبق الوادي، تتوسّطه نغمات الياسمين والورود ونغمات خضراء اصطناعية. عبير ناعم، منعش وساذج ذو خلفيّة ترابيّة عميقة تحمل مزيجاً من الخشب وبهار "أكيغالاوود" (akigalawood®) وخلاصة البتشولي.

 

القارورة

تحمل قارورة Miu Miu تبايناً بين الأزرق الشاعري والناعم للزجاج غير الشفّاف، الذي يذكّر بنمط Miu Miu  الـMatelassé، مع طوق أبيض غير لامع؛ بينما يتميّز قرص الغطاء الأحمر شبه الشفّاف بغرافيكيّة مرحة.

 

كادر

عطرMiu Miu  الأوّل متوفّر في الأسواق اعتباراً من شهر أكتوبر 2015.

 

إقرئي أيضا: عطور قزاز 2015 لمزيد من الجاذبية

إقرئي أيضا: عطور "جيرلان" 2015 ... لك وله

إقرئي أيضا: عطور "توم فورد"، خيار النجمات

أضف تعليقا
المزيد من عطور