فساتين محجبات مشجرة لاطلالات رمضان 2020 في المنزل

  • في ظل الحجر الصحي المفروض على معظم البلاد العربية يبدو أننا سنقضي شهر رمضان المبارك في المنزل ولكن هذا لا يعني أن نهمل أناقتنا، من هنا جمعنا لكِ أجمل اطلالات الفاشينيستا المحجبات بالفساتين المشجرة لتستوحي منها ستايل أنيق يجدد اطلالتك ويحسن مزاجك في الشهر الفضيل.

     

    اقرئي أيضاً: فساتين خطوبة للمحجبات بوحي من نجمات الخليج

     

     

    فساتين محجبات موردة عالية الخصر

     

     

     

     

    بالنظر إلى الإطلالات التي رصدناها لكِ من انستقرام مؤثرات الموضة المحجبات ستلاحظين هيمنة الفساتين الموردة المصممة بخصر عالي على اختياراتهن، ننصحك بتبني هذه الصيحة اذا كنتِ ترغبين في الظهور بقامة أطول مما أنتِ عليه شرط إختيار الموديلات ذات الطبعات الصغيرة الناعمة.

     

     

     

     

    فساتين محجبات مفتوحة من الأمام

     

     

     

     

    برزت هذا الموسم صيحة الفساتين المطبعة بالورود المصممة على طراز التونيك الطويل، قامت بعض الفاشينيستا بفتحها من الأمام بحيث تظهر منطقة الساقين وقمن بتنسيقها مع بنطال جينز فاتح اللون وصندال أبيض من دون إبزيم وطرحة بيضاء قطنية.

     

     

     

     

    فساتين محجبات بأكمام منفوخة موضة 2020

     

     

     

     

    تبقى الفساتين المصممة بأكمام منفوخة من أبرز إتجاهات صيف 2020، وهى من الصيحات المناسبة للمحجبات حيث تؤمن لهن اطلالات ساترة ومريحة، اعتمدي فستان بأكتاف بارزة على غرار الفاشينيستا أميه زين لتزيدي من عرض كتفيكِ في حال كنتِ تملكين قوام على شكل الكمثرى، كما ستساعدك الأكمام المنفوخة في إخفاء الذراعين الممتلئتين.

     

     

     

     

    فساتين محجبات مشجرة موضة الموسم

     

    انتشرت هذا الموسم موضة الفساتين الطويلة المطبعة بأوراق الأشجار، أغلبها أتى بطبعات كبيرة لذا نرشحها للنحيفات حيث ستمنحهن مدى أعرض لقوامهن النحيل، احرصي على تنسيقها مع سكارف أحادي اللون بلون متناغم مع نقشة الفستان وانتعلي صندال مسطح من نفس لون السكارف.

     

     

    أضف تعليقا