عبايات الفاشينيستا حنين الصيفي استوحي منها اطلالات رمضان

تعتبر حنين الصيفي من الفاشينيستا العربيات  اللواتي يحافظن على الستايل الشرقي المتمثل في العبايات الشرقية حيث نلاحظ أنها لا تستغني عنها في معظم اطلالاتها.

 

 

 

 

من انستقرام الفاشينيستا حنين الصيفي جمعنا لكِ أجمل اطلالاتها بالعبايات الشرقية والتي تنوعت بين السوداء التقليدية والموديلات العصرية الملونة لعلك تجدين بينها ما تستوحين منه لاطلالات شهر رمضان الفضيل.

 

 

 

 

عبايات سوداء من الفاشينيستا حنين الصيفي

 

 

 

 

لا تستغني مؤثرة الموضة حنين الصيفي عن العبايات السوداء في أغلب اطلالاتها وتختارها عادة بقصة ناعمة خالية من التفاصيل، الأسلوب البسيط الذي تتبعه الفاشينيستا الشهيرة يناسب الممتلئات والقصيرات، نسقي هذه الموديلات على طريقتها مع الطرحات السوداء والحقائب الملونة والمطبعة وانتعلي احذية مريحة كالأحذية السنيكرز البيضاء.

 

 

 

 

عبايات مونوكروم موضة 2020 من حنين الصيفي

 

 

 

 

بخلاف العبايات السوداء، تلجأ حنين الصيفي إلى العبايات المونوكروم التي تمزج بين اللونين الأبيض والأسود، في احدى لوكاتها اختارت عباية سوداء مصممة بكم باللون الأبيض نسقتها مع طرحة سوداء وحذاء أبيض مدبب، كما أعجبتنا اطلالاتها بالعباية المزينة حول أطراف الأكمام بالطبعات الناعمة والتي ارتدتها مع طرحة سوداء وحذاء مطرز.

 

 

 

 

عبايات ملونة موضة الموسم على غرار حنين الصيفي

 

 

 

 

عند اختيار العبايات الملونة تلجأ الفاشينيستا حنين الصيفي إلى النغمات الهادئة المريحة للعين والتي تنسجم كثيرًا مع لون بشرتها السمراء مثل الوردي المبودر والذي نسقته مع طرحة من اللون نفسه وحذاء Pointy باللون الأحمر، كما أحببنا عبايتها التي تمزج بين الوردي الفاتح والأزرق التركوازي والتي لائمتها مع فستان أسود وطرحة تركوازية وصندال بيج فاتح بلون الجلد.

 

 

أضف تعليقا