تسريحات شعر ناعمة مع الغرة لإطلالات جديدة في رمضان 2020 

لأن الغرة لمسة من أبرز صيحات الموضة لربيع صيف 2020، اختاري أجمل موديلاتها الحديثة لإطلالاتك الرمضانية الأولى في أوقات النهار والمساء. وسواء كنت تفضلين قص الغرة بشكل قصير وجريء اوبأسلوب ذكوري مثير  أو تزييف مظهرها بخصلات الشعر الأمامية الطويلة، فيما يلي موديلات متنوعة ورائجة لتصفيف غرة شعرك مع تسريحات ناعمة تليق بأناقتك الرمضانية هذا الموسم. 

إليك أجمل وأحدث موديلات الغرة الأمامية الرائجة في المواسم المنتظرة لتطبقيها في رمضان 2020 وتطلي بتسريحات عصرية رائجة ومميزة ولافتة للنظر. 

 

تسريحات شعر

 

اقرئي أيضاً: تسريحات شعر مرفوعة ناعمة لفترة الحجر المنزلي

 

 

الغرة الأمامية القصيرة 


مع قصات الشعر القصيرة ومع رفعات الشعر الكلاسيكية والاطواق الرفيعة والكعكات المتدلية، يمكنك اعتماد الغرة الذكورية الرائجة والجريئة بأسلوب شبابي ولافت ومميز يغطي جزء بسيط جدا من الجبين وبعيد عن ملامح الوجه الأخرى ما يعزز كثيرا من مختلف تسريحات شعرك الناعمة في كل الاوقات. كما في عروض غوتشي وفندي.

 

تسريحات شعر

 

الغرة المزيفة 

 

الغرة


يمكنك التألق بموديلات الغرة دون الحاجة إلى قص الخصلات الأمامية من خلال اعتمادها بشكل مبلل مع الجل ونحتها بأشكال هندسية أو بأساليب متموجة كلاسيكية وعصرية شاهدنا منها الكثير من الموديلات في عروض المواسم المرتقبة مع الخصلات الملتوية المتدلية والناعمة المنسدلة على نصف الجبين والمبللة بتموجات لامعة بعيدا عن الجبين بمحاذاة خط الشعر بلمسات شبابية واستثنائية تبهر كل العيون من حولك. كما في عروض دولتشي اند غابانا وأرديم وسيمون روشا وفانتلينو.

 

تسريحات بالغرة

لا تترددي في اعتماد الغرة بمختلف أنواعها وأساليبها الحديثة والرائجة وتصفحي معنا ألبوم الصور للتعرف على أجمل الموديلات واختاري منها ما يناسب أناقتك في رمضان 2020. 
 

أضف تعليقا