ألوان أحمر شفاه مشرقة لسهراتك الرمضانية 

لكل من تبحث عن إطلالات مكياج مشرقة لسهراتك الرمضانية ودعوات الإفطار والسحور، إليك أجمل ألوان أحمر شفاه مشرقة رصدناها لك من أجمل صيحات الجمال للمواسم المرتقبة، والتي تعزز إطلالاتك الجمالية بمزيد من الأنوثة والجاذبية والسحر بعيدا عن الألوان الكلاسيكية المعتادة على شفتيك. 

 

أحمر شفاه مخملي 

 

احمر الشفاه


كوني مميزة في اختياراتك في سهرات رمضان 2020 هذا الموسم وانتقي لشفتيك ظلال أرواج بارزة واستثنائية بتدرجات مخملية رائجة لإطلالات أكثر جرأة وسحرا وجاذبية وطبقي الأرواج المخملية الحمراء بالنغمات التوتية

والكرزية والمرجانية بأسلوب عصري مع رسمات العيون النيود والبشرة الموحدة والمثالية الخالية من كل الشوائب كما في عروض أوسكار دي لا رنتا وجيفنشي ودولتشي اند غابانا. 

 

اقرئي أيضاً: كيفية تطبيق احمر الشفاه البارز باحتراف؟

 

أحمر شفاه لامع 

 

احمر الشفاه

امنحي شفتيك المزيد من النعومة والأنوثة والجاذبية من خلال تطبيق ألوان الأرواج اللماعة بنغمات مشرقة كالألوان البرتقالية الصارخة مع الكونتور البارز أو الملطخ بتدرجات عميقة وبارزة تمنحك شفاه مميزة ولافتة. اختاري الصيغ الدائمة التي يطول تأثيرها على الشفاه من دون الحاجة لتعديلها خلال تناول وجبة الإفطار أو السحور ويمكنك لاحقا تعزيز مظهرها بلمسة غلوس خفيفة بلون حيادي لتكبير الشفاه ومنحها لمسة منعشة ومتجددة تكملين بها سهرتك الرمضانية بكل ألق وثقة وجاذبية، تماما بأسلوب عارضات ميسوني وفندي وسان لوران.

 

فاضمني تألق شفتيك بألوان  بارزة ومشرقة وجميلة طيلة سهراتك الرمضانية هذا الموسم.
 

أضف تعليقا
المزيد من جمالك في رمضان