استوحي اطلالاتك الرمضانية ولكشخة العيد من امل العوضي

  • ها قد اقترب رمضان ومن بعده العيد، وآن الأوان لتحتفلي بهذا الشهر بكامله وعيده  بارتداء أجمل طلة راودت مخيلتك منذ أن رأيتها للمرة الأولى ولم تفارق مخيلتك لشدة روعتها. أكنت ستشاركين العائلة في إفطار فاخر في رمضان، أو ستحضرين أمسية ساهرة وراقية في العيد، ثمة الكثير من الخيارات بمتناول يديك بوسعك أن تستوحيها من ستايل أيقونة الموضة  أمل العوضي.

     

     

    امل العوضي

     

    إنه الوقت الأنسب لكي تتألقي بإطلالات رمضانية او بكشخة للعيد لطالما حلمتِ بها ولم تجدي أبدا الوقت المناسب لكي تعتمديها. فأيام رمضان والعيد تتطلّب منك أن تكوني ذات خيال واسع و ذوق رفيع في ابتكار أكثر الإطلالات رقياً وفخامةً.

    • اختاري للعيد فستان السهرة الطويل بقصة رومانسية تزيدك أنوثة على خطى فساتين العوضي. التصاميم البسيطة الخالية من التفاصيل المبالغة ذات الطابع الأنثوي هي من أحدث الصيحات وأجملها، وهي بحد ذاتها خيار مثالي لسهرة العيد. اختاريه بلون أسود أو أبيض الحياديين أو تجرأي على تجربة لون قوي لامع قد يكون معدني. سواء كان مع أكمام طويلة أو بكم واحد أضيفي إليه الأكسسوارات الناعمة حتى لا بقلل الإكثار منها من وهجه ورونقة.

    اقرئي أيضاً:  فساتين امل العوضي تناسب الجسم الكمثري

    امل العوضي

     

     

    • قماش الحرير هو قماش ملكي بامتياز، فكيف إذا تكامل مع تصميم راق و انيق؟ ستكون النتيجة حتماً مميزة جداً و ناجحة. اختاري فستانك الحريري الناعم وتأكدي من انك ستخطفين الأضواء به.
    • القفطان يبقى دوماً خياراً مترفاً و كلاسيكياً للإفطارات وفي العيد. و لكن هنا ننصحك الابتعاد عن القفطان الواسع للغاية إذا كنت ذات جسم ممتلئ و البحث عن قفطان يحدد خصرك بحزام فاخر يجعل من طلتك لا تبدو عادية أو توحي بأنك تقصدين مناسبة كاجوال .

     

    امل العوضي

     

    • الجلابية ذات  التطاريز الناعمة هي بالطبع من الخيارات الأمثل سواء كانت بلون ربيعي زاهي أو أي لون آخر، ستبدو أنيقة و فاخراً، شرط ألا تضيفي إليه الكثير من الأكسسوارات أو المجوهرات.
    • التصميم الذي يجمع القفطان بالفستان خيار جميل و أنيق أيضاً لاسيما إذا كانت المناسبة عائلية، أي إذا كانت السهرة في منزل أحد أفراد الأسرة او الأقارب. ستجدين في البوتيكات تصاميم أنيقة جداً مزخرفة وبألوان أنثوية فاهية ورقيقة.

     

    امل العوضي

     

    أضف تعليقا