امل العوضي.. نجمة الشياكة في عيدها الثلاثين!

  • تشتهر النجمة الكويتية الجميلة أمل العوضي بجمالها الساحر وشعرها الأسود الجميل وتكاوينها الجميلة، ولكنها أيضاً تعرف بأناقتها وستايلها الأنيق والجذاب والذي جعلها قدوة لعدد كبير من الصبايا في العالم العربي. في هذا الصدد، وبمناسبة إحتفالها بعامها الثلاثين منذ أيام، كان لا بد لنا أن نتذكر معك ستايلها الجذاب والعصري في هذه السنة، لتستلهمي منها ستايلك الإستثنائي.

    من خلال متابعتنا لشتى فساتين وإطلالات أمل العوضي، رأينا أنها تعشق الفساتين الضيقة التي تبرز جمال جسمها ورشاقته، والتي تأتي بأغلبها بطول الركبة أو أطول، والتي تزينها النقوش المميزة وغير التقليدية وهي عادة ما تختار فساتينها بأكمام طويلة. أما فيما يتعلق باللوكات الكاجوال، فهي تميل الى كل ما يدخل فيه الجلد او الفرو أو التفاصيل الإستثنائية مثل الاكمام المنسدلة أو المنتفخة أو الثنيات... في السياق ذاته، بدت العوضي غاية بالفخامة في القفاطين والعبايات التي تألقت فيها فتربعت على قوائم النجمات الأكثر شياكة بهذا الستايل أيضاً، فيما لفتتنا فساتين السهرة الفاخرة ذات الطابع الملوكي الجذاب أو تلك المرصعة التي زينت بالكابات الفاخرة والتي كانت رائجة للغاية هذا الموسم.

    اما فيما يتعلق بالاكسسوارات، فالعوضي تحب المجوهرات الفاخرة ذات الحجم الكبير والمرصعة بالماس والأحجار الكريمة المترفة، كما وأنها تعشق الشنط الفاخرة بتصاميمها الفريدة من شانيل وهيرميس و غيرهما، فيما تحب الأحذية الجريئة تارة وتلك ذات الطابع الأنثوي من علامات مثل جواسيبي زانوتي وفالانتينو وكريستيان لوبوتان. إحتفاءاً بعيدها الثلاثين، جمعنا لك الطلات الفاخرة والكاجوال التي سحرتنا وألهمتنا فيها أمل العوضي وها هي متوفرة لك في معرض الصور هذا، فأيها المفضلة لديك؟

    أضف تعليقا