مكياج ناعم أثناء الحجر المنزلي من وحي عروض صيف 2020

استوحي من إطلالات عروض صيف 2020 الجمالية، رسمات مكياج ناعم بألوان هادئة وخفيفة تليق بفترة الحجر المنزلي، وتضفي لمسة أنوثة مميزة ولافتة طوال اليوم.

 

اقرئي ايضا : مكياج ناعم لإطلالاتك المباشرة على الإنترنت من وحي النجمة صوفيا كارسون

 

شاهدي ألبوم الصور لرسمات مكياج هادئة توظف ألواناً خفيفة ومحايدة ودارجة، تمنحك إطلالات جمالية عصرية وعلى الموضة بلوك مريح وعصري وعلى الموضة.

 

مكياج بألوان برونزية خفيفة

 

 

 

 

وظفي المزيد من التدرجات البرونزية والترابية المشتقة من الألوان البنية والبيجية والذهبية الخفيفة، بلمعة ناعمة وبصيغ مطفأة وعصرية، وطبقيها على الجفون العليا والسفلى بشكل مسحوب إلى الخارج، ولابأس بلمسة براقة على دمعة العين لتوسيع العينين وتعزيز جمالهما.

 

 

 

 

مكياج ناعم مع الآيلاينر الرفيع

 

 

 

 

لا تتخلي عن رسمة الآيلاينر الرفيع على الجفن العلوي، بطريقة جذابة وأنيقة ومريحة من دون المبالغة؛ لجعل النظرات ناعمة وجذابة في نفس الوقت، وأرفقي رسمات الآيلاينر بمكياج البشرة الهادئ وألوان الشفاه المشرقة والمحايدة، بظلال نيود ناعمة ومريحة للعين بعيداً عن المبالغة.

 

 

 

 

مكياج ملون مشرق وخفيف

 

إذا كنت تميلين أكثر إلى اختيار الظلال الملونة خلال الحجر المنزلي، يمكنك تجربة الألوان الحيوية والمشرقة بأساليب شبابية تليق بإطلالاتك اليومية، وبظلال هادئة وناعمة مثل: البنفسجي والوردي والمشمشي، والتي ستبدو رائعة جداً مع الكونتور الخفيف وأحمر الشفاه المطفأ.

 

 

 

 

ألوان فاونديشن طبيعية وغير مبالغ فيها

 

 

 

 

بعيداً عن التغطية الكاملة والكثيفة التي تخنق المسام وتثقل البشرة، اختاري ألوان الفاونديشن البرونزية الطبيعية التي تخفي شحوب البشرة وعيوبها، وتحافظ على المظهر الطبيعي للبشرة بقوام خفيف وحريري، ويستحسن اختيارها من ماركات عالمية موثوق بها؛ لتدعم احتياجات البشرة وتضخها بمزيد من المكونات الواقية التي تصد المؤثرات الخارجية عن البشرة، وتحسن من مظهرها في كل يوم.

 

 

 

 

ألوان أحمر الشفاه اللامعة

 

اختاري أجمل ألوان الشفاه الناعمة والمشرقة بتدرجات اللون الوردي والمشمشي الفاتحة والزاهية، والتي يمكنك اعتمادها مع الكونتور الخفيف لإبراز حجم الشفاه بشكل طبيعي؛ بعيداً عن المبالغة والألوان الصارخة والداكنة.

 

 

أضف تعليقا