مكياج ناعم من وحي النجمة صوفيا كارسون خلال العمل عن بعد

اهتمي بإطلالاتك الجمالية خلال فترة الحجر المنزلي التي تقدمين فيها عملك من منزلك، وكوني مستعدة عند الحاجة لعقد اجتماعاتك النهارية والمسائية على الإنترنت بمكياج ناعم وجذاب وإطلالات جمالية لافتة ومميزة بأسلوب النجمة صوفيا كارسون.

 

 

 

اقرئي أيضاً: 

مكياج ناعم خلال فترة الحجر المنزلي 

 

ركزي على أساس البشرة البرونزي الخافت والصحي

 

 

 

 

اختاري لبشرتك خلال عقد الاجتماعات على الإنترنت الفاونديشن المناسب الذي يظلل كل شوائب البشرة، ويمنحك تغطية مثالية خالية من كل العيوب مع لمسات البرونزي المتوهجة والصحية التي تشعرك بالانتعاش والحيوية والشباب مع البلاشر المشمشي الخافت لمكياج بشرة طبيعي وغير ممل.

 

 

 

 

لون أحمر شفاه لافت

 

 

 

 

اختاري لشفتيك رسمة الشفاه البارزة والجريئة المواكبة جداً لموضة ربيع صيف 2020 بألوان مات مخملية وساحرة مع مكياج العيون العاري والنيود والمسكارا السوداء لإطلالة جمالية متجددة وملهمة.

 

 

 

 

رسمات العيون الساحرة

 

 

 

 

بعيداً عن الرسمات المألوفة على عينيك، جددي مكياج عينيك وجربي رسمات العيون السموكي الجريئة بظلال مشرقة وعصرية على كامل الجفون مع سحبها إلى الخارج برسمة مجنحة مع الرموش الكثيفة والطويلة بطبقات المسكارا السوداء الساحرة والجذابة.

 

 

 

 

تسريحات بسيطة وشيك

 

 

 

 

تعد تسريحات الشعر المبللة والملساء مع الفرق الجانبي العميق من أشهر التسريحات المواكبة للموسم الجديد، ويمكنك اعتمادها مع تسريحات البونيتايل المنخفضة وربطات الشعر الملفوفة بكعكات عصرية أو مع الخصلات الطويلة المتدلية على أحد الكتفين، أو على الظهر مع الغرة الجانبية الملساء التي تغطي جزءاً كبيراً من الجبين بأنوثة لافتة وبارزة من وحي النجمة صوفيا كارسون، والتي تبدو مناسبة جداً للاجتماعات الرسمية النهارية والإطلالات المسائية على الإنترنت.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات