ميغان ماركل لا تختار الا هذه الفساتين

  • لا منافس لأناقة ميغان ماركل الكلاسيكية الجميلة، فهي تعرف جيداً كيف تختار الفساتين الملائمة لجسمها والتي تبرز رشاقتها. الا أن اللافت في الموضوع هو أن ميغان لا تختار الا الفساتين الملونة ذات الطابع الحيوي التي تليق بسمرتها وتعكس جاذبيتها. فما هو السر وراء هذه الخيارات؟ 

    اقرئي أيضاً: قبعات شعر بأسلوب ميغان ماركل

     

    فساتين ميغان ماركل بألوان التفاؤل 


    ميغان ماركل بفساتين ملونة 


    تحب ميغان ماركل أن تختار الفساتين الملونة لأنها بالدرجة الأولى تليق بها وثانياُ تعكس نوعاً من الإيجابية والمرح على اطلالتها وتبعد عنها شبح الطابع التقليدي والكلاسيكي الذي يفرضها عليه عملها وكونها من العائلة المالكة ولو انشقت عنها. 

     

    فساتين ميغان ماركل  بقصات متنوعة 


    من أكثر قصات الفساتين المحببة الى قلب ميغان ماركل هي القصات بأسلوب الـ Pencil Skirt والتي تختارها في غالبية الأوقات من تصميم فيكتوريا بيكهام. هذا ابلاضافة الى الفساتين بقصة الـ A Shape  ذات الألوان الحيوية الجميلة. وطبعاً لا يمكن أن نغض النظر عن الفساتين الطويلة الفضفاضة التي تصل الى حد الكاحل. 

    ألوان تليق بلون بشرتها 


    تعرف ميغان ماركل جيداً كيفية اختيار لوحة الألوان التي تليق بها خصوصاً أنها تتمتع بسمرة جميلة ولكن لا تليق بها كل الدرجات. من هنا تركز على اللوحة الدافئة من الألوان وتبتعد عن التدرجات الصارخة والقوية التي لا تليق بها. 

     

    اقرئي أيضاً: 

    ماذا تريد أن تعكس ميغان ماركل من خلال أزيائها؟

    أضف تعليقا