توم هانكس ينعى آدم شليزنجر بعد وفاته بفيروس كورونا

نعى النجم العالمي توم هانكس الموسيقي آدم شليزنجر، وذلك من خلال حسابه على موقع الفيس بوك، حيث وصف يوم رحيله باليوم الحزين.

فيما نعت الراحل أيضًا صفحة جائزة الإيمي، حيث قالت إدارة الجائزة إن آدم فاز بجائزة إيمي ثلاث مرات، وأن موسيقاه وكلماته جلبت البهجة إلى عالم التلفزيون.

وكان موقع فارايتي، أعلن عن وفاة الموسيقي وكاتب الأغاني آدم شليزنجر الحاصل على جائزة الإيمي بسبب فيروس كورونا عن عمر 52 عامًا، وهو الموسيقي الذي يتمتع بشعبية كبيرة، وسبق وأن ترشح لجائزة الأوسكار في التسعينيات.

 

اقرئي ايضا : إميليا كلارك تقيم حفل عشاء عن بعد لجمع التبرعات

 

وفاة آدم ليست الأولى بين المشاهير، حيث سبق وأعلن موقع مترو عن وفاة أندرو جاك أحد أبطال فيلم Star Wars بسبب فيروس كورونا، وهو واحد من أشهر مدربي اللهجات، إضافة إلى مشاركته بالتمثيل في العديد من الأفلام منها فيلم بات مان الجديد وغيرها من الأعمال.

كما توفي الممثل الكوميدي الياباني الشهير كين شيمورا، بشكل مأساوي عن عمر يناهز السبعين، بعد أن عانى من مضاعفات فيروس كورونا، والممثل الأمريكي العالمي مارك بلوم، من مضاعفات إصابته بالفيروسات التاجية كورونا المستجد «كوفيد 19»، أيضا والذي رحل عن عمر يناهز 69 عامًا، وكان بلوم معروفًا بمشاركته في أفلام مثل «Desperately Seeking Susan» و«»Crocodile Dundee، بالإضافة إلى مجموعة من مسرحيات Broadway والإنتاج المسرحي والأعمال التلفزيونية.
 

أضف تعليقا