الفاشينيستا العربيات يعشقن صيحة الملابس الرياضية


  • كثر من الفاشينيستا العربيات والمؤثرات شوهدن وهن يظهرن تضاريسهن بالتوبات القصيرة مع سروال رياضية، وهي طريقة لافتة وجذابة لمواكبة صيحة الـ Athleisure.

     

    joelle laoun

    فالتوب والسروال الرياضيين لم يعود مكانهما النادي الرياضي فحسب، بل بات أسلوب حياة وطريقك الى الشياكة، حتى أن عدد من عاشقات الموضة نسقن الملابس العصرية ذات الطابع الرياضي مع الكعب العالي. في حين قد ترين هذا المزيج من اللوك غير مألوف، أي تنسيق ملابس رياضية مع أكسسوارات أو قطع عصرية أنيقة، إلا انها الموضة المفضلة لدى نخبة كبيرة من النجمات وخصوصاً الفاشينيستا ذوات القواعد الجماهيرية الضخمة اللواتي يبدو أنهن لا يستغنين عنها. 

     

    tamara farra hakim


    المزيج المثالي ما بين الملابس الرياضية وقطع الموضة الذكية أو الأساسية هي في واجهة الموضة اليوم. فقد ظهرت هذه الصيحة منذ مواسم معدودة وهي ليست بالجديدة على العام 2020، ولكنها باتت ستايل مفضل لدى الكثيرات، خصوصاً أنه مفعم بالحيوية والعصرية ومريح بشكل رائع. بدأت هذه الصيحة مع العارضات العالميات ونجمات المجتمع مثل كيندال جينير وجيجي حديد وكيم كارداشيان منذ بضع أعوام قليلة، ومنذها، النجمات والمؤثرات أدمن عليها وباتت ملاذهن في ستايل الشوارع وحليفتهن في أغلب طلاتهن النهارية.

     

    maram zbaeda2


    أثبتت هذه الصيحة بأنها أنيقة ومريحة وقد أحدثت تغييرا في عالم الموضة، وهي لا تحتم عليك انتعال الكعب العالي البتة وبوسعك بسهولة تنسيق هذا للوك مع حذاء رياضي حتى الى الحفلات. بل ثمة قطع أساسية حتماً تقتنينها وهي تعتبر من أبرز القطع اللازمة لمواكبة هذه الموضة من التوب القصيرة المثيرة والجريئة والتي بوسعك أن تنسقي معها سروال جينز أو آخر رياضي ذو خصر عالي ونسقي هذه القطع مع سروال رياضي أو حذاء بطول الكاحل لطلة مثالية للربيع. 

     

    nathalie fanj


    أيضاً، بوسعك أن تحترفي هذا اللوك من خلال تنسيق ليغينغ جلدي مع سترة رياضية أو العكس، أن تختاري سترة جلدية مع ليغينغ. إنها صيحة مذهلة تجمع الراحة بالشياكة!

    ola farahat

    أضف تعليقا