العطور الأرقى لشتاء دافىء

عطركِ مرآة تعكس شخصيّتكِ بكلّ تفاصيلها ، أناقتكِ، جاذبيّتكِ، جرأتكِ كامرأة متذوّقة ومطّلعة على كلّ ماهو جديد ومناسب، عبقكِ يسبقكِ في سهراتكِ ويلحق بكِ، انتقاؤه مهمّة دقيقة نسهّلها عليكِ من خلال هذه القائمة اخترناها لكِ من أفضل العطور الفرنسيّة الراقية التي سبقتكِ إليها النجمات في سهراتهنّ الخاصّة، عطور ذات تركيز يتلاءم وأجواء ليالي الشتاء الباردة ليغمركِ عبقها بالدفء.

Dior Poison Extrait De Parfum

عبق مركّز من الدار الفرنسيّة العريقة يغمركِ بسحر آسر وجذّاب كونه غنيّاً جدّاً بعبق الفانيليا الأخّاذ.

تعشقه النجمة كيرا نايتلي لسهراتها الخاصّة ودعوات العشاء مع الأصدقاء.

Chanel Coco Noir Extrait

عبق فرنسيّ كلاسيكيّ وعصريّ في آن واحد، بتركيز ملفت وقوّة لا نظير لها في عالم العطور كلّها. متبّل بالأخشاب ومنمّق بالزهور الآسرة التي ترافقكِ في كلّ سهراتكِ بلا منازع.

النجمة نيكول كيدمان تختاره للسجّادة الحمراء.

Gucci Guilty Diamond

ينفرد هذا العبق من غوتشي بالجرأة، القوّة والجاذبيّة، خلاصاته تعتمد على النقاط المثيرة ليمنحكِ المزيد من الخصوصيّة والتحدّي، فيعزّز حضوركِ بكلّ ألق وترف.

تختار بليك لايفلي عطور غوتشي لأغلب مناسابتها المسائيّة.

YSL Black Opium

عبق فرنسيّ بطابع شرقيّ متميّز في زجاجة فاخرة تأسر القلوب. يلفّكِ بروائح متناقضة وغامضة تتلخّص في أريج القهوة، الورود البيضاء والبرتقال، منمّق بالياسمين، الباتشولي والفانيليا لعبق أنثويّ ومثير لا يقاوم.

كثيرات من النجمات يعشقن هذا العبق المثير ومن بينهن النجمة كيت هادسن .

Guuerlain Shalimar Initial

لرومانسيّة شرقيّة لا متناهية، اختاري عبق شاليمار الفرنسيّ الذي يطير بكِ إلى حدائق ساحرة بعيداً عن كلّ العيون، يلفّكِ بعبق لم تجرّبيه من قبل يجمع بين أريج الزنجبيل وخلاصات الفانيليا الآسرة. عطر يصنّف من أغلى العطور الفرنسيّة في العالم.

منذ إصداره الأوّل لاقى اهتماماً كبيراً من النجمات عبر سنوات طويلة جدّاً، من بينهنّ آنا هاذاواي فهو عطر أمسياتها الراقية.

أضف تعليقا
المزيد من عطور