توقعات ماغي فرح لبرج الحوت في شهر أبريل 2020

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت في شهر أبريل 2020، وما هي أهم الأحداث التي سيشهدها مولود الحوت، سواء على الصعيد العاطفي أو المهني وحتى الصحي، "الجميلة" تطلعك عليها وبالتفصيل من عالمة الفلك الإعلامية ماغي فرح في السطور الآتية:

 

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت لشهر نيسان 2020

توقعات ماغي فرح للأبراج

توقعات برج الحوت على الصعيد المهني:

ينصحك الفلك هذا الشهر أيها الحوت، بمحاصرة تبعات بعض الأعمال الخاطئة، وإذا أحسنت التعامل، توصّلت إلى نتائج مرضية ولو أتعبتك قليلاً. يسود مناخٌ من الفوضى قليلاً ومن الضوضاء، ويصعب عليك بلوغ الأهداف. قد يحاول البعض منافستك على مركزٍ ما. إلّا أنّ قدرتك على التفاوض والتحاور فقد تجلب إليك النجاح في نقاشٍ أو مبارزة أو مواجهة. تجنّب المصاريف الزائدة والتهوّر في عملياتٍ ماليّة، أو السفر إلى أماكن تجهلها.

 

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الحوت للعام 2020 بالتفصيل

 

توقعات برج الحوت على الصعيد العاطفي:

توفّر لك الأفلاك أوقاتاً حلوة وبعض الأفراح واللقاءات الحارة والنشاطات المسلّية، إذ بعد ذلك، تضطرّ إلى معالجة بعض الإشكالات مع أحد أفراد العائلة ربما، أو مع الحبيب. تبدو حائراً بنفسك، وقد تلتبس عليك أمور أو تشكّك أنت بالشريك أو الزوج، وتشعر أنّ هناك أمراً لا تفهم حقيقته. عبثاً يحاول البعض إقناعك بضرورة التخلّي عن أحد العشّاق، إلّا أنّك تتشبّث برأيك وربما ترتكب أخطاءً فلا ترى الحقيقة كما هي.

اقرئي أيضاً:

كيف أجعل رجل برج الحوت يعشقني؟

صفات برج الحوت السلبية والايجابية

عيوب برج الحوت

 

أضف تعليقا