توقعات ماغي فرح لبرج العذراء في شهر أبريل 2020

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء في شهر أبريل 2020، وما هي أهم الأحداث التي سيشهدها مولود العذراء، سواء على الصعيد العاطفي أو المهني وحتى الصحي، "الجميلة" تطلعك عليها وبالتفصيل من عالمة الفلك الإعلامية ماغي فرح في السطور الآتية:

 

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء لشهر نيسان 2020

توقعات ماغي فرح للأبراج

توقعات برج العذراء على الصعيد المهني:

تتميز هذا الشهر بالإنفتاح والسير في كل الإتجاهات وبمواكبة التغييرات برحابة صدر. تبدو سعيداً بكل اختصار، وتقبل على مبادرات ومساع تؤمن لك النجاح المطلق. يقودك الحدس لالتقاط الفرص وتدرك بفطرتك مكامن المكاسب والأرباح. تقدم على تغيير وتتبنى تقنيات جديدة وتعتمد أساليب حديثة في العمل، وتتقبل بعض التدريبات الضرورية لمواكبة هذه التطورات، فتسير أمورك بنمط أسرع.

تنجز بين 11 وآخر الشهر، مشاريع كبيرة أو تتوصل إلى حلول مذهلة لبعض الأوضاع المعقدة وتباشر بعمليات مالية واستثمارات، مزودا بآمال كبرى.

تشتد الرغبة بالنجاح ولإقامة علاقات مزدهرة، سواء على الصعيد الشخصي أم على الصعيد المهني. تدعوك الأفلاك إلى توسيع الآفاق والإنفتاح على مجالات أوسع وأكبر بدون خوف أو خشية، خاصة إذا توفرت الظروف وأتتك العروض. فقد تفاجأ بموعد يعقد في العمل لم تتوقعه بهذه السرعة، أو بنقاشات تضطر أن تخوضها على غفلة، فتثير الإعجاب وتحصل ربما على عرض على أثر ذلك

 

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج العذراء للعام 2020 بالتفصيل

.

توقعات برج العذراء على الصعيد العاطفي:

قد تشعر بالجفاء على الصعيد الشخصي، إذ تراوح مكانك بالنسبة إلى علاقة تحرص عليها أو تضطر إلى تقديم التنازلات لإجراء مصالحة. إن كوكب فينوس في برج الجوزاء يحجب عنك إمكان عقد علاقة عاطفية متينة ومستمرة. وربما تميل أنت إلى شخص غير مناسب ومختلف عنك في شتى الميادين. حاول أن تستفيد من خبرة من هم أكبر منك سناً. تجنّب أيها العذراء في الوقوع بشباك شخص متقدم في العمر يؤثر عليك ويبهرك بشخصيته، فقد تندم على ذلك لاحقاً.

اقرئي أيضاً:

كيف تجعلين رجل برج العذراء يحبك بجنون؟

انوثة الوردي لبرج العذراء

صفات برج العذراء الرجل وميزاته

أضف تعليقا