فساتين رمضان بوحي من المشاهير

في شهر رمضان، تكثر العزومات والزيارات، ولذلك تبحث المرأة عن إطلالات أنيقة ومحتشمة تناسب مختلف الأوقات خلال هذا الشهر الكريم، ولذلك نقدم لكِ مجموعة من المقترحات وأجمل فساتين رمضان بوحي من المشاهير.

 

اقرئي ايضا : عبايات وقفاطين رمضانية من وحي المشاهير

 

فساتين ألين وطفة

 

 

 

 

ظهرت مقدمة البرامج ألين وطفة بأكثر من فستان أنيق ومحتشم مؤخراً يمكن أن يلهمك بإطلالات رمضان النهارية، مثل الفستان الأزرق والفستان المزين بنقشات ملونة وبتصميم محتشم.
واختارت ألين وطفة الفساتين بأحزمة الخصر لتبرز قوامها الممشوق.

 

 

 

 

فساتين مهيرة عبد العزيز

 

أيضاً اعتمدت مهيرة عبد العزيز أكثر من فستان محتشم يتناسب مع شهر رمضان، مثل الفستان الأحمر الذي يمكن إرتداءه مساءاً، وكذلك الفستان الأبيض المطرز بقصّة ذيل السمكة ليناسب صاحبة القوام الممشوق.

 

 

 

 

فساتين نسرين طافش

 

أحببنا فستان نسرين طافش المزين بنقشات الورود الملونة، والذي يتميز بتصميمه المحتشم ليناسب إطلالات النهار في رمضان، وهو بقصّة ملتفة Wrap Dress، وهي قصّة تساعد في اخفاء امتلاء الجسم وبروز البطن.

 

 

 

 

فستان رؤى الصبّان

 

أيضاً اعتمدت الإعلامية رؤى الصبّان فستان بالقصّة الملتفة التي تتسع من أسفل الصدر، وهو باللون الأحمر لإطلالة نابضة بالحيوية وتناسب أي وقت على مدار اليوم.

 

 

 

 

فساتين شهد الجميلي

 

 

 

 

تتميز فساتين شهد الجميلي بالعصرية والأناقة، ويمكن أن تختاري أكثر من تصميم محتشم بوحي من إطلالاتها، حيث اعتمدت فساتين محتشمة وعصرية، مثل الفستان الأزرق بالقصّة الملتفة، والفساتين بالقصّة التي تتسع من أسفل الصدر بألوان حيوية مثل الأبيض والبرتقالي والليلكي، فضلاً عن الفستان الأسود الشفاف والمزين بالأصفر.

 

 

أضف تعليقا