عبايات وقفاطين رمضانية من وحي المشاهير

مع اقتراب شهر رمضان، تبحث المرأة عن إطلالات تجمع بين الأناقة والإحتشام، ولذلك جمعنا لكِ أجمل موديلات عبايات وقفاطين عصرية تلهمك بإطلالات جذابة في شهر رمضان.

 

اقرئي ايضا : موديلات عبايات سوداء موضة 2020 بحسب الجسم لكشخة رمضان

 

عبايات مهيرة عبد العزيز

 

 

 

 

تتسم أزياء مهيرة عبد العزيزة بالأناقة والتنوع، وفي كثير من الإطلالات، تعتمد عبايات عصرية أنيقة يمكن أن تستوحي منها إطلالاتك الرمضانية.

أعجبتنا العباية باللون الأزرق والمزينة بالأبيض، وكذلك العباية الأوف وايت المنقطة، ولفتت مهيرة الأنظار بالعباية الوردي الناعمة والمطرزة.

 

 

 

 

ولإطلالة جريئة وجذابة، يمكن أن تختاري عبارة شفافة مع فستان أسفلها بلون نابض بالحيوية، مثل عباية مهيرة باللون الأحمر والأسود.

 

قفطان نسرين طافش

 

 

 

 

إعتمدت نسرين طافش تصميم أشبه بالقفطان بصيحة الشراشيب مع حزام حول الخصر، وجمع التصميم بين الأناقة والإحتشام ليناسب السهرات الرمضانية.

 

قفاطين رؤى الصبان

 

 

 

 

تفضل رؤى الصبّان اعتماد القفاطين لأنها تتناسب مع شكل جسمها، وتختار العديد من الألوان المميزة سواء ألوان فاتحة أو داكنة، مع التطريزات اليدوية التي تكسبها فخامة ورقي.
أحببنا القفاطين الناعمة بالألوان الفاتحة مثل الأبيض والوردي لإطلالة مفعمة بالأنوثة في رمضان.

 

 

 

 

عبايات شهد الجميلي

 

أيضاً تحرص الفاشينيستا شهد الجميلي على الظهور بالعبايات العصرية في الإطلالات النهارية.

 

 

 

 

اعتمدت شهد عبايات مفتوحة من الأمام بألوان نابضة بالحيوية، وهي الصيحة الرائجة والعملية التي يمكنك تطبيقها في نهار رمضان، حيث يمكن تنسيق العباية المفتوحة مع مختلف أزياءك.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان