4 أسابيع لاحتراف أسرار تطبيق المكياج كالخبراء... البداية مع العناية بالبشرة!

تطرح كثيرات من مستخدمات «مدرسة الجميلة» أول موقع إلكتروني مجاني لتعليم فنون المكياج أونلاين في الوطن العربي، تساؤلاتهن حول رغبتهن في احتراف تطبيق المكياج، إلا أنهن لا يعلمن نقطة البداية، وأي دوراتنا التعليمية يجب أن يخترن وفق ترتيب صحيح! لذا سنرافقك خلال الأسابيع الأربعة القادمة لاختيار الدورات والدروس التعليمية التي ستمنحك أسس العناية بالبشرة وتطبيق المكياج تدريجياً وفق التسلسل المنطقي.

كلّ ما عليك فعله هو متابعة Slideshow «مدرسة الجميلة» خلال فترة مكوثك في المنزل، ومشاهدة الدروس والكورسات التي نقترحها عليك لكلّ أسبوع، وسندرج في الأسفل لمحة عن مواضيع الأسبوع الأول:

1- 3 طرق بسيطة ستساعدك على تحديد نوع البشرة

تعد هذه الخطوة هي أساس رحلة العناية بالبشرة لنفسك أو لغيرك، حيث تعرفك معالجة البشرة ميشلين خوند إلى 3 طرق سهلة لاكتشاف طبيعة البشرة، سواء كانت جافة، دهنية أو مختلطة.

مع تحديد نوع البشرة ستكونين مستعدة للخطوات التالية، وهي تحديد مستحضرات العناية بالبشرة الأنسب من كريمات، لوشن، تونر وماسكات.

2- كورس جديد للعناية بالبشرة من أكاديمية Live reflections

يسبق تطبيق أي إطلالة مكياج، نهارية أو مسائية، تنظيف البشرة وترطيبها من الأعماق، لذا تعرفي إلى أساسيات العناية بالبشرة مع كورس مركز live Reflections، من تنظيف، تقشير، وروتين غذائي يومي لبشرة صحية.

3- أدوات ومستحضرات أساسية لا بدّ أن تحتويها حقيبة مكياجك

ما الذي يتبع تنظيف البشرة وترطيبها بالمستحضرات والتقنيات الصحيحة؟ بالطبع تطبيق المكياج، ولكن عليك أن تتعرفي إلى الأدوات والمستحضرات الأساسية التي يجب أن تحتويها حقيبة مكياجك كالخبراء، ومع امتلاكك لها ستكونين جاهزة لتنفيذ أي إطلالة مكياج بنجاح مع التدريب المستمر.

4- لا تكتفي بمشاهدة الدروس التعليمية... اطرحي أسئلتك على الخبراء الآن

قد تتراود إلى ذهنك بعض التساؤلات خلال متابعتك للدروس التعليمية السابقة، لذا وكي تتمكني من أسس العناية بالبشرة، اطرحي جميع تساؤلاتك على خبرائنا، وسنأتيك بالإجابة الوافية.

زوري موقع «مدرسة الجميلة» وابدئي رحلتك في احتراف المكياج اليوم:

 

اضغطي هنا

School.aljamila.com

 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج