أجمل الطرق لتصفيف تسريحة الكاريه بأسلوب النجمات

قصّة الكاريه رائجة جدّاً هذا الموسم، بالرغم من أنّها اشتهرت كتسريحة شعر كلاسيكيّة. هذا العام، عمدت العديد من النجمات إلى اعتمادها بلمسات عصريّة، تناسب جميع أنواع الشعر وألوانه بعيداً عن المبالغة.... شاهدي الصور المرفقة واختاري منها تسريحة الكاريه بأسلوب يروق لكِ ويناسب شعركِ.

 

 

قصة الكاريه الملساء

 

 

أجمل الطرق لتصفيف تسريحة الكاريه بأسلوب النجمات

 

 

سرّحي قصة شعرك الكاريه بأسلوب أملس وناعم جدّاً مع فرق وسطيّ عميق ونهايات تلتفّ نحو الداخل بأسلوب الجميلات، سيلينا غومز Selena Gomez، هايلي بايبر Hailey Bieber وفيولا دايفيس Viola Davis. أو جرّبيها مع خصلات مقصوصة بشكل مستقيم لإطلالة شبابيّة، عفويّة وجريئة تبرز ملامح وشكل وجهكِ.
 

 

قصّة الكاريه الويفي

 

 

أجمل الطرق لتصفيف تسريحة الكاريه بأسلوب النجمات

 

 

يمكنكِ اعتماد قصّة الكاريه القصيرة أو الطويلة مع بعض التموّجات الأنيقة ومع فرق جانبيّ، وسطيّ أو عفويّ تماماً كالنجمات كيندال جينر Kendall Jenner، بيونسيه Beyoncé وكيارا Ciara. يمكنكِ أيضاً منح الغرّة الطويلة تجعيدات واضحة وأنثويّة تليق بمناسباتكِ النهاريّة والمسائيّة بأسلوب النجمتين تشارليز ثيرون Charlize Theron وجينيفر أنيستون Jennifer Aniston.
 

 

قصّة الكاريه المنفوشة

 

 

أجمل الطرق لتصفيف تسريحة الكاريه بأسلوب النجمات

 

 

سواء كنتِ تفضّلين التجعيدات الكبيرة والثائرة أو نفش الشعر ومنحه حجماً مبالغاً فيه، بأسلوب كلاسيكيّ، يمكنكِ التألّق بهذه القصّة الجميلة والستايل الجذّاب والجريء في مناسباتكِ المسائيّة بأسلوب النجمات Rose Byrne و Gabrielle Union و Lucy Liu.

شاهدي الصور وتعرّفي على أجمل الموديلات العصريّة لتصفيف قصّة شعركِ الكاريه على غرار نجمات هوليوود.

 

اقرئي ايضا : تسريحات شعر جديدة لسن الـ30 وما فوق

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات