"الكاريه" على طريقة وفاء الكيلاني؟

إذا كانت فكرة تغيير قصّة شعركِ إلى "الكاريه" Carree أو Bob تراودكِ كلّما شاهدتِ صورة الإعلاميّة وفاء الكيلاني أو تابعتِها عبر الشاشة، فتأكّدي عزيزتي أنّكِ لست الوحيدة التي تشعرين بذلك. تساعد ملامح وفاء الدقيقة ووجهها الصغير البيضاويّ الشكل في إبراز جمال هذه القصّة والتسريحات المرافقة لها، والعكس صحيح حيث يساعد "الكاريه" في تحديد وجه وفاء وإبراز مكامن الجمال والنعومة فيه. كما يبرز لون عينيها العسليّتين من خلال تفتيح الخصل الأماميّة الملاصقة لوجهها ممّا يعكس الضوء عليهما ويعطيهما بريقاً جذّاباً.

 

هذا السبب وحده كافٍ ليشرح لنا سبب تمسّك وفاء بقصّه الكاريه التي لا تستغني عنها، ولكنّها تعمد إلى تقصير شعرها أحياناً من الخلف بقصّة كاريه غير متوازية asymmetrical وتغيير لونه وتسريحته تجنّباً لتكرار الإطلالة.

 

أمّا بالنسبة لكِ عزيزتي القارئة، ننصحكِ بقصّة شعر الكاريه إذا كنتِ صاحبة وجه بيضاويّ، مربّع أو مائل للطول لتزيدكِ نعومة وجمالاً، على أن تتجنّبيه في حال كان وجهكِ ممتلئاً أو شديد الاستدارة لأنّه غير مناسب لكِ.

 

استوحي قصّة كاريه جديدة من الصور المرفقة للإعلاميّة اللّامعة وفاء الكيلاني، واحرصي على اختيار معها لون الشعر المناسب لبشرتكِ.

أضف تعليقا