مكياج عروس خليجي فخم بأسلوب أمل العوضي

اختاري مكياجك العرائسي هذا الموسم بلمسات خليجية مستوحاة من مكياج أمل العوضي مع العيون الشرقية الآسرة والشفاه المكتنزة والبشرة البرونزية الخالية من كل الشوائب لإطلالات مميزة ولافتة ومكياج فخم ومشرق.

 

اقرئي ايضا : أجمل رسمات مكياج لعروس صيف 2020

 

مكياج عروس خليجي فخم بأسلوب أمل العوضي

 

 

 

 

الأساس البرونزي الخافت

 

 

 

 

لا تستغني أمل العوضي في إطلالات مكياجها الفخمة عن مكياج البشرة البرونزي الذي يغمر بشرتها بلمسات متوهجة ومشرقة ويبرز ملامح وجهها بدقة متناهية مع الكونتور المثالي بشكل غير مبالغ فيه لتبدو بشرتها بلون موحد وخالٍ من كل الشوائب والعيوب. كما تحرص على إبراز الحواجب لتأطر العينين وتظليل محيط العيون بالكونسيلر المناسب.

 

 

 

 

مكياج عرائسي فخم مع الأيلاينر البارز والعيون الشرقية

 

 

 

 

تشع رسمات عيون النجمة المتألقة دائماً أمل العوضي بألوان ترابية حالمة ونغمات خافتة بلمعة خفيفة وعميقة مع الأيلاينر المجنح البارز بطابع شرقي يمتد إلى الأعلى وإلى الخارج والرموش الكثيفة باللون الأسود على الرموش العليا والسفلى والظلال البرونزية والذهبية والترابية العميقة التي توسع العيون بشكل لافت وساحر.

 

 

 

 

أرواج شفاه مشرقة

 

 

 

 

يتميز مكياج أمل العوضي بالجرأة والنعومة في آن واحد، فهي تجيد اختيار ألوان الحمرة التي تتوافق مع رسمات العيون وألوان الظلال الحيوية وتختار لشفتيها الكبيرتين ألواناً مشرقة تتنوع بين الزهري والترابي والوردي والأحمر القوي والغني والمخملي لإطلالات مكياج فخمة تليق حقاً بالعروس الجريئة والعصرية.

 

شاهدي ايضا :  

 

أضف تعليقا