بالصور: ياسمين صبري تحسم الجدل بخصوص مشاركتها في ماراثون رمضان 2019

 احتفلت الفنانة المصرية ياسمين صبري أمس، ببدء تصوير المشاهد الأولى من مسلسل "حكايتي" في الإسكندرية داخل منطقة شعبية، وظهرت وسط نجوم المسلسل بالملابس البسيطة التي تناسب شخصيتها في المسلسل.

المسلسل هو البطولة المطلقة الأولى لياسمين في ماراثون دراما رمضان 2019، وقد كشف الأمس رسميًّا عن نجوم المسلسل، حيث تأكد مشاركة الفنان أحمد صلاح حسني، وأحمد جمال سعيد، بينما غابت النجمة وفاء عامر عن الاحتفال، رغم تأكيد مشاركتها في بطولة العمل، كما غاب البطل الرئيسي النجم أحمد حاتم.

وتجسد ياسمين شخصية فتاة تتعرّض لصدمة عصبية في طفولتها بسبب وفاة والدها أمام عينَيْها، وتدخل في خلافات مع عائلة والدتها، والمسلسل من تأليف السيناريست محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج، وتأكد انضمام النجم أحمد بدير لقائمة أبطاله مع مشاركة للفنان إدوارد.

يُذكر أنّ شائعات كثيرة أكدت تراجع ياسمين عن خوض مغامرة "البطولة المطلقة"، بعد زواجها سرًّا من رجل أعمال خليجي، وإغلاق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنّ ياسمين أكدت مؤخرًا أنها أغلقت حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حاجتها إلى المزيد من الراحة النفسية، وتعليقًا على عدم بدء تصوير المسلسل رغم عودتها إلى القاهرة، أعلنت بطريقة غير مباشرة معاناتها مرض الحمّى، بسبب الطيران المتواصل 10 ساعات كاملة.

أضف تعليقا