أجمل فساتين سهرة للممتلئات موضة ربيع 2020

لم تعد عروض الأزياء تستهدف فقط صاحبات القوام الرشيق بل أصبحت موجهة لكافة الأشكال بل وخصصت قسم من مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 للممتلئات من خلال تشكيلة منوعة من فساتين السهرة ذات القياسات الكبيرة.

 

اقرئي ايضا : أبرز 5 طبعات فساتين موضة ربيع 2020 بحسب شكل الجسم

 

فساتين للممتلئات سوداء اللون موضة ربيع 2020

 

 

 

 

ركزت دور الأزياء العالمية على فساتين السهرة السوداء وقدمت أغلبها بأطوال متوسطة تغطي الركبة، لفتنا الفستان الـ Wrap cut من توقيع كريستيان سيرينو Christian Siriano والفستان المخمل المطرز المصمم بأكتاف بارزة من مجموعة مايكل كورس Michael Kors ويتميز هذا الموديل بالتوب الـ Peplum والذي يساعدك في إخفاء بروز البطن.

 

 

 

 

فساتين V Neck للممتلئات موضة الموسم

 

 

 

 

استحوذت فساتين السهرة بالياقة الـ V Neck على إهتمام المصممين، تألقت بها عارضات تاداشي شوجي Tadashi Shoji وكريستيان سيرينو Christian Siriano و تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger وتساهم هذه القصة في إطالة الرقبة وتنحيف منطقة الصدر.

 

 

 

 

فساتين طويلة للممتلئات موضة 2020

 

 

 

 

تنوعت موديلات فساتين السهرة الطويلة، أحببنا الفساتين المزينة بشق أمامي من مجموعة ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji ، اعتمديها لتطيلي قامتك لتبدين بجسم أنحف مما أنت عليه.

 

 

 

 

فساتين سهرة منفوشة للممتلئات آخر موضة

 

 

 

 

تعتبر فساتين السهرة المصممة بتنانير منفوشة من القطع التي تناسب الممتلئات لا سيما اللواتي يتركز امتلائهن في القسم السفلي من الجسم ذوات القامة على شكل الكمثرى، تجدين تصميم رائع مصمم بتطريز ناعم حول الصدر والأكمام وتنورة تمزج بين نغمات الوردي الفاتح والأزرق والأرجواني.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة