فساتين سهرة للممتلئات من عروض أسبوع الموضة في نيويورك

  • بات قطاع الموضة أكثر واقعية بعد أن تبنى فكرة محاكاة جميع أشكال الأجسام وبعدما أصبحت العارضات الممتلئات جزءًا لا يتجزأ من عروض الأزياء في مختلف المواسم، فها هو أسبوع الموضة في نيويورك للأزياء الجاهزة ربيع 2020 يهدينا باقة من أجمل فساتين السهرة ذات القياسات الكبيرة.

     

    موديلات فساتين للممتلئات موضة ربيع 2020 للممتلئات

     

    موديلات فساتين سهرة موضة ربيع 2020 للممتلئات

     

    - ركزت دور الأزياء العالمية وفي مقدمتها ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji على فساتين السهرة المصممة بياقة على شكل حرف V وهى من الموديلات الدارجه التي تساهم في تنحيف منطقة الصدر والأكتاف وإطالة الرقبة.

    - بخلاف فساتين السهرة المنفوشة التي تهادت بها عارضات تاداشي شوجي Tadashi Shoji أحببنا التصاميم المعانقة للقوام من توقيع كريستيان سيريانو Christian Siriano والتي توحي بأن من ترتديها تملك قامة أكثر طولًا وبالتالي أكثر نحافة.

    - لاحظنا هذا الموسم سيطرة فساتين السهرة القصيرة ومتوسطة الطول على مجموعات أسبوع الموضة في نيويورك، حيث أدرجت ماركة كريستيان سيريانو وتاداشي شوجي تصاميم سوداء وأخرى بطبعات رقيقة.

     

    موديلات فساتين سهرة موضة ربيع 2020 للممتلئات

     

    - لم تخلو مجموعات ربيع 2020 من فساتين السهرة المشقوقة على الجانب أو من الأمام مثل الفستان الأزرق المطبع المزين بثنيات ناعمة حول الخصر تضمن لكِ إخفاء البطن البارز من مجموعة تاداشي شوجي.

     

    اقرئي ايضا : 5 صيحات موضة على القصيرات تجنبها هذا الخريف

    أضف تعليقا