عبايات موضة 2020 من وحي الفاشينيستا المحجبات

جدول المحتوى

1- عبايات  ملونة موضة 2020

1-1 عبايات الفاشينيستا باللون الوردي

1-2 عبايات باللون الأزرق الناعم موضة 2020

1-3 عبايات بألوان شتوية دافئة

1-4 عبايات مونوكروم من وحي الفاشينيستا

2- عبايات سوداء موضة 2020

2-1 عبايات سوداء بأكمام الجرس من وحي الفاشينيستا

2-2 عبايات سوداء شفافة آخر موضة 2020

2-3 عبايات سوداء بموديل المعطف موضة الموسم

2-4 عبايات سوداء مطرزة على غرار الفاشينيستا

2-5 عبايات سوداء مخططة من انستقرام الفاشينيستا

 

 

تألقت الفاشينيستا المحجبات بمجموعة من أجمل العبايات الملونة والسوداء، ليبرزن موضة  2020 ، وليتألقن باطلالات ملوكية مميزة.

شاهدي مجموعة عبايات سوداء وملونة موضة ربيع 2020 من وحي الفاشينيستا المحجبات.
.

 

عبايات  ملونة موضة 2020

 


عبايات  ملونة موضة 2020

 

تمسكت الفاشينيستا المحجبات بالستايل الشرقي المتمثل في العبايه في معظم اطلالاتهن، ووقع اختيارهن في أغلب الأحيان على القطع الملونة لا سيما المصممة بألوان الباستيل الناعمة، طالعي أجمل الإطلالات التي جمعناها لكِ من إنستقرام واكتشفي طرق تنسيقها مع الأزياء والإكسسوارات.

 

عبايات الفاشينيستا باللون الوردي

 

باتت العبايات الوردية المبودرة من أساسيات خزانة كل سيدة أنيقة بعد أن شقت طريقها إلى مجموعات أشهر الماركات وبرعت الفاشينيستا المحجبات في تنسيقها بطرق شديدة الرقة، ارتديها على طريقتهن إما مع فستان وطرحة شيفون من اللون نفسه أو مع إطلالة بيضاء مؤلفة من توب وبنطال وأنتعلي حذاء Pointy أبيض أو بيج قريب إلى لون الجلد.


عبايات باللون الأزرق الناعم موضة 2020

 

عبايات باللون الازرق

 

اجتمعت الفاشينيستا على عشق العبايات الزرقاء الفاتحة والتي تنسجم مع البشرة السمراء نسقيها على غرار مؤثرة الموضة فاطمة حسام مع فستان أبيض طويل وطرحة من نفس لون العباية وأنتعلي الحذاء الشفاف الرائج.

 

عبايات بألوان شتوية دافئة

لا تتخلي هذا الموسم عن العبايات المصممة بألوان شتوية دافئة مثل البرغندي والأخضر الزمردي وجربي تنسيقها مع الفساتين السوداء الطويلة والواسعة وأحذية سوداء وتممي أناقتك بحقيبة كتف صغيرة باللون البيج الفاتح Nude color.

 

عبايات مونوكروم من وحي الفاشينيستا

عبايه مونوكروم

 

تحافظ العبايات المونوكروم المصممة بمزيج الأبيض والأسود الراقي على مكانتها ضمن أبرز الإتجاهات هذا العام، يمكنك تنسيقها مع بنطال أسود واسع وكنزة سوداء بقبة عالية وزيني الخصر بحزام جلد أسود عريض وأكملي اللوك بحقيبة كتف باللون الأحمر.

عبايات سوداء موضة 2020

عبايات  ملونة موضة 2020

 


إن كنت من عشاق الستايل الشرقي الكلاسيكي يمكنك أن تستوحي من اطلالات الفاشينيستا المحجبات اللواتي اخترن العبايات السوداء لتكون رفيقتهن في مختلف المناسبات، شاهدي الموديلات التي جمعناها لكِ من إنستقرام واختاري منها ما يجدد اطلالتك في الموسم القادم.

 

عبايات سوداء بأكمام الجرس من وحي الفاشينيستا

اذا كنتِ متابعة جيدة لأحدث اتجاهات الموضة فبالتأكيد أنتِ تعلمين أن أكمام الجرس Bell Sleeves تعتبر من أبرز صيحات 2020، اختاري عباية سوداء بهذا الموديل ونسقيها على غرار الفاشينيستا مع فستان صوف أبيض مستقيم القصة مزدان بالترتر لإطلالة مميزة على مدار اليوم.

 

عبايات سوداء شفافة آخر موضة 2020

استحوذت العبايات السوداء الشفافة على إهتمام الكثير من المصممين وحرصوا على تقديمها بموديلات وخامات متنوعة، جربي تنسيق العباية الدانتيل مع توب بيج وبنطال أسود وتممي اللوك بحذاء Pointy بيج، أو يمكنك تنسيق عباية شيفون مزينة بتطريز ناعم مع فستان أسود واسع وصندال شفاف وحقيبة Lady Dior الصغيرة.

 

عبايات سوداء بموديل المعطف موضة الموسم

 

عباية مونوكروم بموديل المعطف

برزت هذا العام موضة المعاطف المصممة بستايل المعطف الشتوي الخفيف، أختاري موديل بياقات عريضة مزين بخطوط بيضاء رفيعة ونسقيه مع بلوزة سوداء وبنطال أبيض عالي الخصر واسع الأرجل واعتمري طرحة بيضاء لإطلالة مونوكروم أنيقة.

 

عبايات سوداء مطرزة على غرار الفاشينيستا

تعتبر العباية السوداء المطرزة من أساسيات خزانة كل امرأة أنيقة، اختاري عباية مزدانة بالريش النافر ونسقيها مع توب وبنطال واسع باللون الأسود وتممي أناقتك بحقيبة يد صغيرة الحجم وحذاء وردي قريب للون الجلد لإطلالة أنثوية ناعمة.

 

عبايات سوداء مخططة من انستقرام الفاشينيستا

 

عباية سوداء مطرزة


انفحي اطلالتك بلمسة عصرية من خلال تنسيق العباية السوداء المزينة بخطوط عمودية رفيعة مع فستان أسود وأكملي اطلالتك بطرحة قطنية سوداء، إطلالة مميز ستنحف الجسم وستزيد من طولك.

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة