الشقيقات عبد العزيز يتعمدن تنسيق ملابسهن على خطى الكارداشيان

باتت لمسات الكارداشيان تمتد حول الكرة الأرضية. ففيما البعض منا يعشقن اختيار الملابس الجريئة التي تميزهن عن صديقاتهن أو يسعين جاهدات للحصول على ستايل فريد ومميز يكون بصمة لهن في كل مكان يقصدنه نرى الشقيقات كارداشيان يتعمدن في بعض جلسات التصوير يتعمدن ارتداء ملابس متناسقة. في السياق نفس، كثر منا يملن الى انتقاء قطع من الملابس مختلفة عن شقيقاتهن ليتميزن بستايل شخصي خاص بهن يُعرفن من خلاله. نعم هذه حال أغلب الصبايا اللواتي يتمنين أن ينتزعن لقب فاشينيستا من الأخريات المقربات منهن ليشتهرن بأنهن الأكثر شياكة من بين المجموعة، ولكنها حتماً ليست حال الشقيقات عبد العزيز: أليس وندين وفرح.

الأخوات عبد العزيز

 

اللون والستايل

 

اقرئي أيضاً: شاهدوا صور زفاف أليس عبد العزيز الأسطوري

الأخوات عبد العزيز

 

فالذي لاحظناه من خلال صورهن وخروجاتهن، هو أنهن في أكثر الأحيان يتقصّدن تنسيق ملابسهن. نعم، هل تذكرين حين كنت على شفير وداع الطفولة وعلى أبواب المراهقة حين كنت وصديقتك المفضلة تنسقان ملابسكما لأنكما تعتقدان أن ذلك سيجعلكما تبدوان متميزتين؟ هذا بالضبط ما تقوم به هؤلاء الشقيقات أكن في مناسبة فاخرة ومميزة أم كن في طريقهن الى التنزه أو التبضع. وتنسيقهن لملابسهن يأتي في أغلب الأحيان من ناحيتي اللون والستايل معاً أو أحد الاثنين فيبدون في أغلب الأحيان أشبه بالتوائم.

 

كارداشيان العرب

 

 

الأخوات عبد العزيز


فقد تبدو جميلة ومرحة وممتعة إن حصلت مرة عن طريق الصدفة أو حتى اتفقن عليها في إحدى المرات، ولكن ليس عليهن أن يبدون نسخاً بعضهن عن بعض. وفي الحقيقة، قيامهن بهذا الأمر يعيدنا مرة أخرى الى الشقيقات كارداشيان. فدوماً ما تحرص الشقيقات عبد العزيز على إنكار أنهن النسخة العربية من أسرة كارداشيان، إلا أن من الواضح أنهن يسرن على خطاهن خطوة بخطوة. ففي بعض الأحيان، تميل كيم وشقيقاتها الى تنسيق لوكاتهن في مناسبات تستدعي ذلك أو لسبب ما، ولكن فرح وأليس ونادين تمادين في هذا الأمر حتى بات جزءاً من حياتهن اليومية هلى مدى الأعوام. فهل إلغاء كيان كل منهن كفرد وتصويرهن لنا على أنهن مجموعة متجانسة متكاتفة ومتلاصقة هو الهدف من هذا الأمر؟

 

الأخوات عبد العزيز

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات