اكسسوارت شعر للعيد بأسلوب شيلاء سبت

تشكّل اكسسوارات الشعر، باختلاف الموديلات والتصميمات جزءًا كبيرًا من إكمال إطلالة المرأة، سواء العصرية الكاجوال أو المسائية الكلاسيكية. وتعتبر صيحة رائجة جدًا لهذا الموسم؛ حيث اكتسحت منصات عروض الأزياء. ومع اقتراب العيد، "الجميلة" اختارت لك أجمل موديلات اكسسوارات الشعر بأسلوب لافت، من وحي النجمة الكويتية شيلاء سبت، التي عرفت كيف تُكمل إطلالاتها من خلال تزيين تسريحات شعرها بأجمل وأرقى اكسسوارات الشعر.

 

اكسسوارات شعر للعيد على غرار شيلاء سبت

 

1-اكسسوار شعر على شكل تاج مزيّن بالورود للعيد

تتميّز النجمة الكويتية شيماء سبت بجمالها الشرقي، وبشعرها الطويل الكثيف. وهي تتقن جيدًا اختيار ما يُبرز جمالها بأسلوب لافت، لا سيما في اعتمادها تسريحات شعر تتناسب مع إطلالاتها. وإلى جانب ذلك، فهي تعرف كيف تُكمل إطلالاتها من خلال تزيين شعرها بأجمل وأرقى اكسسوارات الشعر. لذا، اختارت شيماء سبت لإطلالتها العصرية اكسسوار شعر على شكل تاج مزيّن بالورود البيضاء الناعمة.

اكسسوارات شعر للعيد من وحي شيلاء سبت

2- اكسسوار شعر مرصّع بحبات اللؤلؤ للعيد

عرفت شيلاء كيف تُكمل إطلالاتها من خلال اعتماد أجمل التسريحات التي زيّنتها بأرقى وأجدد أكسسوارات الشعر. وقد اختارت لإطلالتها الكلاسيكية اكسسوار شعر مرصّع بحبات اللؤلؤ وقد بدت غاية في الأناقة.

اكسسوارات شعر للعيد من وحي شيلاء سبت

3-اكسسوار شعر إغريقي للعيد

في إحدى إطلالاتها الرمضانية، اعتمدت شيماء تسريحة شعر مرفوعة وزيّنتها باكسسوار شعر من وحي الزمن الإغريقي، واختارته باللون الذهبي مما أضفى على إطلالتها بالقفطان المغربي سحرًا وجاذبية.

اكسسوارات شعر للعيد من وحي شيلاء سبت

4-سكارف عصري لتزيين شعرك في العيد

ولطالما تميّزت شيماء بحبها لمواكبة أبرز صيحات الموضة، لجأت الى اتباع صيحة شعر مميزة وزينّت إطلالتها الكاجوال بسكارف شعر بأسلوب عصري لافت.

اكسسوارات شعر للعيد من وحي شيلاء سبت

 

بالفيديو: شاهدي طريقة سهلة لعمل ضفيرتين في الشعر

 

 

5- اكسسوار شعر بتصميم مبتكر للعيد

الابتكار في اكسسوار شعر كان عنوانًا لإطلالة شيماء سبت؛ إذ اختارت اكسسوار شعر بتصميم مبتكر وناعم على شكل قمر باللون الذهبي وزيّنت به شعرها.

اكسسوارات شعر للعيد من وحي شيلاء سبت

6- اكسسوار على شكل تاج مرصّع بالورود للعيد

اكسسوار على شكل تاج مرصّع بالورود الناعمة، كانت اختيار شيماء سبت لتزيين شعرها، وقد كان خيارًا موفقًا لإطلالتها وحتى ماكياجها.

اكسسوارات شعر للعيد من وحي شيلاء سبت

7- اكسسوار شعر على شكل حلقات ناعمة للعيد

اختارت شيماء سبت لإطلالتها اكسسوار شعر على شكل حلقات ناعمة باللون الذهبي، وزيّنت تسريحة شعرها الويفي وقد بدت غاية في الأناقة.

اكسسوارات شعر للعيد من وحي شيلاء سبت

اقرئي أيضًا:

الشعر المرفوع التسريحة الأنسب للصيف

الوان شعر بنغمات جديدة من الأومبري لصيف 2018

صور تسريحات ناعمة للطقس الحار

أضف تعليقا