• يستخدم جهاز تمليس الشعرDyson CorraleTM  ألواح دايسون الحاصلة على براءة الاختراع والتي تمتلك شكل يُمكّنها من تجميع الشعر وتسريحه بطريقة ممتازة مع نصف كمية الضرر¹ ، إضافة إلى كونه لاسلكي مما يسهل الحركة. احصلوا على تسريحة مذهلة في أي زمان ومكان وبوقت أسرع.
      

     كشف جيمس دايسون عن جهاز تمليس الشعرDyson Corrale™  الأول والوحيد الذي يمتاز بتقنية لوحة الثني التي توفر تسريحة رائعة وبضرر يصل إلى النصف¹. وأكدت الشركة خلال إطلاقها للجهاز الجديد بأنه ثمار منهجية مبنية على البحث والتجريب والاختبار، مؤكدة رغبتها في مواصلة ترسيخ مفهوم إعادة الهندسة للأفضل وتحسين التقنيات ذات الاستخدام اليومي. 

    هذا ويتميز جهاز Dyson Corrale™ بتقنية اللوحات الرائدة والدقيقة التي تنثني لتشكّل وتجمع الشعر وتوزع الحرارة والضغط بنفس الدرجة على جميع خصلات الشعر كل مرة وتحافظ عليها بشكل متناسق مما يقلل الاعتماد على الحرارة.

    ويعد هذا الجهاز الفريد من نوعه مناسباً لجميع أنواع الشعر، ويتميز بالتحكم الذكي في درجة الحرارة ليوفر درجات حرارة دقيقة إضافة إلى تقنية بطارية ليثيوم أيون رباعية الخلايا التي توفر تجربة أداء لاسلكي سلس لتمكن المستخدمين من تسريح شعرهم في أي مكان وزمان.


    علم تسريح الشعر
    صُمم جهاز تمليس الشعر Dyson Corrale™ ليوفر تجربة تصفيف شعر رائعة وليضمن حماية أفضل للشعر ويحافظ على مظهره ناعماً ولامعاً. وبدأت "دايسون" أبحاثها في علم تصفيف وتسريح الشعر منذ ما يقرب عقد من الزمان، واستثمرت أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني في مخابر علوم الشعر في جميع أنحاء العالم، ويعمل لديها اليوم الآلاف من علماء الشعر والمهندسين والخبراء الذين درسوا كل تفاصيل الشعر بما في ذلك بنيته وطرق تدفق الهواء مع فهم الأضرار الحرارية والميكانيكية والكيميائية والآثار اللاحقة على صحة الشعر.

    هذا ويتطلّب تمليس الشعر مزيج من الحرارة والضغط والتحكم، فتساعد الحرارة بكسر روابط الهيدروجين في الشعر بينما يسهم الضغط بإعادة تشكيل هذه الروابط أما التحكم فهو ضروري لتطبيق الحرارة والضغط بالتساوي.

    يسلط اختبار "دايسون" الشامل الضوء على أن أجهزة تمليس الشعر ذات الألواح المسطحة التي تطبق الحرارة والضغط فقط على الجزء الأكثر ثخانة من خصلة الشعر وهذا يعني أن حواف الشعر المتناثرة لن يصلها الحرارة أو الضغط الكافِ. ويصبح تمليس هذه الحواف صعب ويتطلب تكرار العملية عدة مرات وعندها يكون قد تعرض الشعر لنسبة كبيرة من الحرارة مما يسبب خسارته للَمَعَانه ولونه. 

    تقنية جمع الشعر الرائدة
    طوّرت "دايسون" ألواح الجهاز وصنّعتها من سبائك النحاس والمنغنيز المعقدة التي تضم مزيج متوازن من ستة معادن لتوفير المرونة والقوة والتوصيل الحراري الأمثل. وتم تشكيل كل لوح بدقة هائلة تصل إلى 65 ميكرون أي ما يعادل عرض شعرة بشرية واحدة، وتم إحاطتها بالتورمالين لإنتاج الخصائص المؤيّنة التي تساعد في تقليل تكهرب الشعر. 

    وبخلاف أدوات تمليس الشعر التقليدية، فإن اللوحات المثنية الفريدة في Dyson CorraleTM تنثني لتشكّل وتجمع الشعر، مما يمنح المستخدم مزيداً من التحكم ويحسّن نتائج التصفيف ويُقلل الاعتماد على الحرارة. وحال تكيُّف الألواح مع الشعر تبدأ الألواح بتطبيق مزيداً من الضغط على خصل الشعر وتمنع تناثر الخصلات. ويتيح هذا التحكم الكبير إنشاء إطلالات وتصفيفات رائعة باعتماد أقل على الحرارة، مما يقلل الضرر بنسبة 50%.

    التحكم الذكي بالحرارة
    يمتلك جهاز تمليس الشعرDyson Corrale™  ثلاثة إعدادات دقيقة للحرارة هي: 165 درجة مئوية (330 فهرنهايت) و185 درجة مئوية (365 فهرنهايت) و210 درجة مئوية (410 فهرنهايت). وتتيح درجات الحرارة هذه للمستخدم تعديل الإعدادات لتناسب نوع الشعر والتصفيفة. وتُمكّن قابلية التكيف هذه، بالإضافة إلى قدرة التحكم الكبيرة التي توفرها ألواح الثني، المستخدمين من تصفيف الشعر بدرجات حرارة منخفضة دون المساومة على النتائج.

    وقد وجد علماء الشعر لدى "دايسون" أنه على الرغم من وجود إعدادات درجة الحرارة في غالبية أجهزة تمليس الشعر التقليدية، إلا أنّ درجة الحرارة التي تمر عبر الصفائح في الوقت الحقيقي يمكن أن تتغير بشكل كبير خلال استجابة العناصر الموجودة في جهاز تمليس الشعر لمصدر الطاقة.

    يشبه جهاز تمليس الشعرDyson CorraleTM  إلى حد كبير مجفف شعر Dyson SupersonicTM ومصفف شعر Dyson AirwrapTM ، فهو أيضاً يتميز بتقنية التحكم الذكي في الحرارة. ويتم قياس درجة الحرارة 100 مرة في الثانية باستخدام جهاز استشعار مصنوع من البلاتين. وهذه التقنية على اتصال بمعالج دقيق يتحكم بدوره في نظام التسخين الذي يوفر درجة الحرارة الدقيقة والصحيحة.

    بطارية ليثيوم أيون رباعية الخلية 

    استلهمت بطارية جهاز تمليس الشعرDyson Corrale™  من خبرة "دايسون" في تقنيات البطاريات التي تطورها للمكانس الكهربائية اللاسلكية.

    تدعم بطارية ليثيوم أيون رباعية الخلية جهاز تمليس الشعر Dyson Corrale™ مما يمكنه من توفير نفس الأداء الحراري لمنتج سلكي. ويتميز بكونه لاسلكي ويعمل بجهود الكهرباء المختلفة حول العالم، مما يتيح للمستخدمين تصفيف شعرهم في أي مكان وزمان. وتضمن ميزة وضع الطيران تماشي الجهاز مع معايير السفر الجوي ويمكن حمله في حقيبة المقصورة عند السفر.

    يُعاد شحنDyson Corrale™  بشكل كامل خلال 70 دقيقة فقط ويوفر ما يصل إلى 30 دقيقة من العمل2، ويمتاز بأنه لاسلكي ليتمكن المستخدم من التصفيف أينما كان. ويمنحكم وضع الجهاز في الشحن على فترات منتظمة خلال التصفيف أو توصيله بكابل الشحن المغناطيسي، شحن هجين لجلسات تصفيف أطول.
     

    اقرئي أيضاً: 

    بلسم طبيعي لتنعيم الشعر الخشن والجاف

    وصفة الأفوكادو لتلميع الشعر الباهت

    الطرق الأكثر فعالية لعلاج تقصف الشعر

     

    مواضيع ممكن أن تعجبك

    أضف تعليقا

    المزيد من العناية بالشعر

    1
    العناية بالشعر
    بروتين الشعر الطبيعي بالجبنة البيضاء والألوي فيرا 

    يمكن تحضير بروتين الشعر الطبيعي بالاعتماد على بعض المكونات المنزلية او التي يمكن ت...

    5
    العناية بالشعر
    وصفة لفك تشابك الشعر المزعج.. والنتيجة من أول استعمال

    شعرك متشابك وتعانين يومياً عند تسريحه؟، سعيتي لشراء بعض المستحضرات الجاهزة لكنها ك...

    8
    العناية بالشعر
    صبغ الشعر في البيت باللون النحاسي بمكونات طبيعية

    يعد اللون النحاسي بدرجاته المتعددة من أبرز وأفضل ألوان صبغات الشعر وإن كان أجملها،...

    5
    العناية بالشعر
    شامبو طبيعي للشعر المتقصف.. وهذه هي طريقة تحضيره

    لأن وقف اعتماد شامبوهات الشعر المليئة بالكيماويات الضارة، أحد أهم النصائح العلاجية...

    4
    العناية بالشعر
    ماسكات لترطيب الشعر الجاف

    الشعر الجاف والمقصف مشكلة تعاني منها المرأة؛ لأن تاج المرأة هو شعرها مهما اختلف نو...

    4
    العناية بالشعر
    تعطير الشعر وإنعاشه بهذه الوصفات الفعالة

    تتسبب رائحة الشعر الكريهة في حالة من عدم الرضا والشعور بالإحراج، وللخروج من هذا ال...

    5
    العناية بالشعر
    سر تطويل الشعر خلال شهرين فقط في هذه الوصفة المُجربة

    في حال كنتِ ترغبين بزيادة طول شعرك في أسرع وقت ممكن ولا تعرفين أقوى المكونات التي ...

    2
    العناية بالشعر
    20 ماسك للشعر الجاف والمتقصف والباهت

    سواء كان شعرك طويلاً أو قصيراً، مجعداً أو أملس، فإن حلم كل امرأة هو الحصول على شعر...

    6
    العناية بالشعر
    فوائد حمض الفوليك للشعر

    يعد حمض الفوليك الحل المثالي للعديد من مشكلات الشعر؛ كالتقصف والتساقط والجفاف، وفي...