قناع الشوفان والعسل لازالة شعر الوجه

هناك العديد من السيدات اللواتي يعانين من ظهور الشعر الزائد على بشرة وجوههن، وهي مشكلة يمكن التخلّص منها بالخلطات الطبيعية السهلة . لم يعد عليك أن تستخدمي طرق إزالة الشعر التقليدية والمسببّة لتهيّج البشرة، مثل الملقط المعدني والشمع والسكّر وغير ذلك من الأدوات. تعرفي الى هذه الحيلة التي ستساعد على التخلص من الشعر الزائد من خلال خلطة طبيعية من عصير الليمون والشوفان والعسل.


 

فوائد قناع الشوفان والعسل
لا تساعدك وصفة الشوفان وعصير الليمون والعسل على التخلص من الشعر الزائد فحسب، بل إنها تمنح بشرتك النعومة وتُعيد إليها إشراقها وحيويتها وتماسكها وتخلصها من الشوائب مثل البقع الداكنة والبثور والاحمرار. كما أن مكوّناتها الطبيعية غنية بالفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تجدّد خلاياها وتمنع ظهور علامات الشيخوخة والتعب عليها. لذا، يمكنك استخدامها لنزع الشعر من مختلف مناطق وجهك الحساسة، مثل الحاجبين ومحيط الشفتين والذقن...
إذاً، إبدئي تحضير مكوّناتها، وفي هذه الحالة تحتاجين إلى: ملعقة طعام واحدة من بذور الشوفان، ملعقتيّ طعام من عصير الليمون و3 ملاعق طعام من العسل. واتبعي بعد ذلك هذه الخطوات:
-إمزجي كلّ المكونات إلى أن تحصلي على مزيج منسجم.
-طبّقي المزيج على مناطق ظهور الشعر الزائد على وجهك.
-أتركي المزيج على بشرتك لمدّة 15 دقيقة ثمّ انزعيه بواسطة  الورق الخاص ثمّ  الماء الفاتر.
-بعد ذلك، طبّقي، على وجهك، كريم مرطباً يناسبها.
-من الأفضل أن تكرّري تطبيق هذه الوصفة من مرتين إلى 3 مرات في الأسبوع الواحد للتخلص من الشعر الزائد. ولا شكّ في أنّك ستلاحظين اختفاء الشعر الزائد بشكل نهائي بعد مضي شهر واحد.

 

أضف تعليقا