في عيد ميلادها .. هذه أبرز أكسسوارات وتسريحات شعر كيت ميدلتون

تابعي معنا بالصور أبرز وأجمل تسريحات الشعر التي اعتمدتها الأميرة كيت ميدلتون في العام الماضي ومؤخًرا في مطلع عام 2019، وتحديدًا بعد أن أصبحت ميغان ماركل منافستنها الجديدة التي خطفت بسحرها كل الأنظار إليها.

تسريحات رومانسية ناعمة
تعشق كيت ميدلتون تسريحة الكعكة المبتكرة التي تثبتها بشبكة خفيفة غير مرئية تعزز من ثبوتيتها لساعات طويلة كما تعرف دائما بقوة نعومة وحيوية تسريحات شعرها المفرودة على الكتفين والظهر وأيضا تسريحات البونيتايل ونصف رفعة الشعر والتي تختار لها أسلوب التموجات الناعمة والمفعمة بالبريق والقوة والجمال.

 



 

 

قبعات عصرية مبتكرة وملكية
تكمل كيت ميدلتون دوقة الكامبريدج أناقة تسريحاتها العصرية والمتألقة بموديلات متنوعة من القبعات الصغيرة والكبيرة وفقا للمناسبة التي تخرج إليها برفقة زوجها الأمير ويليام والملكة إليزابيث الثانية وباقي أفراد العائلة المالكة. وقد شاهدناها مؤخرا تستبدل القبعة بالفيونات الناعمة والأطواق البارزة والعصرية المواكبة للموضة.

قصات عفوية وملهمة
تعشق كيت ميدلتون تسريحات الشعر المتدرج بطول متوسط واختارت في العام الماضي عند مرافقة ميغان ماركل إلى ملعب ويمبلدين قصة قصيرة تغازل الكتفين بأسلوب راق ومليء بالشباب والطاقة ما عزز كثيرا من مظهرها السبورت والانيق في آن.

 


 

 

اطلعي على أبرز التسريحات المتنوعة والمجددة التي استعانت بها كيت ميدلتون بعد زواج ميغان ماركل الممثلة الامريكية المحبوبة بالامير هاري. وشاركينا برأيك في أسلوب تسريحات كيت ميدلتون في الآونة الأخيرة، ألا تبدو أنها تهتم أكثر بأناقتها من ذي قبل!...

أضف تعليقا