تولين البكري تحتفل بخطوبتها للمرة الثالثة.. العريس مفاجأة!

احتفلت الفنانة تولين البكري بخطوبتها على رجل أعمال متخصص في مجال السيارات، بعد زيجتين فشلت فيهما، وانتهت كل منها بالطلاق، وتفاجأ الكثيرون باختيارها لرجل أعمال يعمل في مجال بعيد تماماً عن عملها، وتوقع البعض أن ترتبط بزميل لها في الوسط الفني.

واحتفلت تولين بالخطوبة، وسط أحبابها وأقاربها، ونشرت بعض الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، مع تعليق: «أنو في أحلى من لحظات الفرح نسرقها سرقة من بين الركام.. شكراً من القلب لكل شخص فرحنا. وإن شاء الله تفرحوا بولادكم وعقبال العازبين. والشكر الأكبر للأستاذ فادي سليم يلي احتفل فينا على طريقته ونحنا عم نصوّر بالبيجامات محبتي لكل الحقيقيين».

 

 

صورة من الخطوبة

 

 

وكانت تولين قد نشرت منذ فترة بياناً على صفحتها على «فيس بوك» أعلنت فيه أسباب طلاقها، بقولها: «أنا مثلي مثل أي أنثى.. بتحلم بالاستقرار والأمان والدفا والعيلة والحب.. ارتبطت شرعاً بشاب ابن عالم وناس وتزوجنا بعد ما تقدملي بشكل رسمي وحكى مع أهلي وطلبني على سنة الله ورسوله.. ولكن للأسف كان لأهل هالشاب اعتراض عليّ ومآخذ.. بما أنني مطلقة وممثلة، وأجبروه على فسخ عقد الزواج القائم بيننا».

تولين البكري من مواليد حلب، ظهرت موهبتها الفنية بعمر التسع سنوات، مما دفعها لدخول المجال الفني، وكانت بدايتها كطفلة بالإعلانات التلفزيونية.

 

اقرئي ايضا : حسن حسني: «المنتجون نسيوني ومبقوش يعرضوا عليا أفلام!»

 

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير