تسريحات ناعمة لعيد الأم بأسلوب ميغان ماركل

شاهدي بالصور إطلالات الجمال اللافتة وتسريحات الشعر العصرية والمبتكرة والمتنوعة بأسلوب دوقة ساسيكس ميغان ماركل، واستوحي منها تسريحة عيد الأم في هذا الموسم المميز.

 

اقرئي ايضا : ألوان أرواج جريئة لعيد الأم من عرض الموضة لشتاء 2020

 

شاهدي ألبوم الصور لتسريحات شعر متنوعة وعصرية ومبتكرة، بأسلوب ميغان ماركل والتي تليق بمناسبة عيد الأم هذا الموسم، واجعلي إطلالاتك أكثر تميزاً ولفتاً للأنظار في هذا العيد المميز والجميل.

 

 

 

 

تسريحة ذيل الحصان

 

 

 

 

تألقت النجمة ميغان ماركل بتسريحات البونيتايل المتنوعة، بأسلوب ناعم ولافت مع البونيتايل المنخفض والمنسدل على الظهر، بنعومة فائقة ولمعان لافت، مع الفرق الوسطي والعفوي لإطلالات جمالية راقية وبسيطة، بعيداً عن المبالغة والتي تبدو رائعة جداً لعيد الأم.

 

 

 

 

الكعكة الأنيقة بأساليب عصرية

 

 

 

 

بأساليب عصرية واستثنائية ومميزة، يمكنك استلهام موديلات الكعكة المسحوبة إلى الخلف، بأسلوب منخفض وعالٍ من الدوقة ميغان ماركل، بموديلات مميزة وملكية، تليق حقاً بمناسبة عيد الأم البهيجة، جربي الشينيون الكلاسيكي المزين بالورود الملونة والطبيعية، وكعكة الشعر الجانبية المتدلية مع الفرق الوسطي البسيط، أو مع الخصلات الأمامية المتدلية والمؤطرة للوجه بنعومة فائقة، واختاري الكعكة المنخفضة والعصرية بأسلوب شبابي وعفوي، والكعكة العالية مع الشعر المشدود إلى الخلف، مع الكثير من اللمعان اللافت.

 

 

 

 

تسريحات نصف رفعة الشعر

 

 

 

 

من أجمل موديلات تسريحات الشعر الشبابية والعصرية، تسريحة رفعة نصف الشعر، بأسلوب مميز ولافت لإطلالة عفوية وبسيطة تليق بالأم الشابة والعصرية.

 

 

 

 

جربي أيضاً الإكسسوارات البارزة والناعمة، التي تفيض بالرومانسية والجمال في هذه المناسبة المميزة.

 

 

 

 

شاهدي ألبوم الصور المتنوع، وتعرفي على أحدث وأجمل تسريحات شعر ميغان ماركل الملكية والعصرية والمبتكرة والتي تبدو مصدر إلهام لتسريحات عيد الأم 2020.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات