توقعات ماغي فرح لبرج الحوت لشهر مارس 2020

ككل شهر، تطلعنا الإعلامية وعالمة الفلك اللبنانية ماغي فرح عن أبرز توقعاتها. فما الذي يخبئه شهر مارس 2020 لبرج الحوت على شتى الأصعدة؟! وما هي أهم الأحداث التي ينتظرها مولود الدلو في هذا الشهر؟! لمعرفة المزيد حول توقعات ماغي فرح لبرج الحوت في شهر مارس/آذار 2020، تابعوا السطور الآتية:

 

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت لشهر مارس 2020


توقعات ماغي فرح
 

مهنياً: يعدك شهر مارس أيها الحوت، بتغييات شخصية وحظوظ وانفراجات كبيرة. وقد تفتح أمامك أبواباً جديدة وحلولاً وانفراجات. وستتمتع بثقة عالية مما تستعد لتغيرات إيجابية وتفكر بالمستقبل .
فأنت أمام شهر يحمل تغيرات مهمة شخصية ومهنية وفرص متعددة والتخلّص من مشكلات معقدة فتقلب صفحة جديدة، وسيكون الحظ حليفك هذا الشهر، فتتحسّن أوضاعك المهنية وتشهد فرصاً جديدة وعمل ومشاريع بانتظارك. ينصحك الفلك بحسم الأمور وترك اي عمل او شراكة لا تفي بالغرض .
ستبدأ من جديد وتعزز فرص النجاح وشراكات جديدة وتلاقي الدعم لإنجاح ذلك. الثلث الأخير من هذا الشهر، ومع دخول الشمس برج الحمل سوف يتعزّز وضعك المالي وتحصل على مردود جيد وتبرع في استثمار ما وتحقق الأرباح.

وجود كوكب الزهرة مع أورانوس في الثور سيدعم بيت السفر والتنقلات والحرية؛ فتشهد أسفاراً متعددة. لكن، تراجع عطارد قد يهزّ من علاقاتك الاجتماعية ببعض المقربّيين أو الأصدقاء بسبب سوء تفاهم. أما انتقال كوكب زحل لبرج الدلو، سيكون داعماً لك فتعيد حساباتك بعلاقاتك وتصل الى حسم قرارك بشأنها.

 

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الحوت 2020 بالتفصيل

 

عاطفياً: تجد أيها الحوت الحلو لمشكلات قد شغلتك لفترة طويلة، فتعيد الأمور العاطفية الى نصابها. يعدك شهر مارس بفرص جديدة على الصعيد العاطفي، فتكون محط أنظار الكثيرين، وهذا ما يوفّر لك ارتباط جديد وإعجاب. قد تحدث أموراً مفاجئة بشكل سريع لتدخل حب او ارتباط بشكل مفاجئ او تعارف عن طريق صدفة وامكانية لعودة اشخاص قديمة من جديد.

اقرئي أيضاً:

صفات برج الحوت السلبية والايجابية

عيوب برج الحوت

برج الحوت.. في شهره فلنكتشف عالمه السحري الغامض

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات