موديلات أظافر كلاسيكية في ختام أسبوع الموضة الباريسي لشتاء 2020

واكبي بالصور أجمل موديلات ألوان طلاء أظافر كلاسيكي من أسبوع الموضة الباريسي لشتاء 2020 - 2021 واختاري منه ما يروق لأظافرك هذا الموسم وفي المواسم المنتظرة.

 

 

 

 

لفتت أعيننا ألوان طلاء الأظافر ورسمات المناكير الكلاسيكية في العديد من عروض أسبوع باريس للموضة والخاصة بموسم شتاء 2020. منها التي اعتمدت الألوان العميقة والكلاسيكية كالأسود والأحمر والبرغاندي ومنها ما جاءت محايدة وعارية بألوان نيود وطبيعية لتنتقي منها ما يناسب أناقتك إلى كافة المشاوير والمناسبات.

 

 

 

 

الطلاء النيود

 

 

 

 

تكرر الطلاء النيود في العديد من العروض بتدرجات فاتحة وألوان باهتة ولماعة كالبيجي المطفأ في عروض إيزابيل مارنت وموغلير والزهري الشفاف في عروض Redemption واللون الشفاف في عروض إلى صعب، ويمكنك التركيز على هذه الألوان الشفافة واللماعة على شكل الأظافر المدورة بطول متوسط لمزيد من الأنوثة والأناقة.

 

 

 

 

ألوان طلاء مات

 

 

 

 

شاهدناها باللون الأبيض على أظافر عرض جيامباتيستا فالي منمقة بترصيعات كريستالية براقة ولافتة مع الأظافر الطويلة وأيضاً على أظافر عارضات Junko - Shimada باللون الأسود المات والمطفأ مع الأظافر القصيرة والمدورة والتي تبدو مثالية لموسمي الخريف والشتاء.

 

 

 

 

ألوان الطلاء الكلاسيكية البارزة

 

 

 

 

أبرزها اللون الأحمر اللماع والكلاسيكي الذي شاهدناه على عارضات Mugler مع الأظافر الطويلة والمدورة وأيضاً على عارضات ميو ميو برسمات عصرية ولافتة جداً، كما تكرر في عرض سان لوران بنغمة عميقة تميل إلى اللون البرغاندي، أما عارضات فالنتينو فترنحن بطلاء أظافر باللون الأسود اللماع والأنيق جداً للسهرات هذا الموسم وفي المواسم المقبلة.

 

 

 

 

شاهدي ألبوم الصور المتنوع والمميز واختاري ألوان طلاء كلاسيكية وعصرية بارزة ولافتة إلى كافة مناسباتك من وحي عروض أسبوع باريس للموضة.

 

شاهدي ايضا : 

 

أضف تعليقا
المزيد من مناكير