احدث الوان الرسم على الاظافر بالمناكير من أسابيع الموضة لموسمي ربيع صيف 2019

لعاشقات ألوان البديكيور بمختلف التدرجات القوية والبارزة والفاتحة والمحايدة، فيما يلي اخترنا لكِ ألبوم صور يكشف عن أبرز وأجمل تدرجات ألوان البيديكور التي تستحقها أظافر قدميكِ لأناقة صندلك الصيفي، وأن كنت ممن تحبذ مواكبة أجدد الصيحات، فلما الأنتظار إلى الموسم المقبل.

بل واكبي موضة المواسم المقبلة وسارعي إلى أختيار أجمل الألوان لأظافر قدميكِ لمختلف مناسباتك هذا الموسم لأناقة قدميك الملفتة بجاذبية لاتقاوم.

 


 

 

اختاري بين الألوان البارزة والقوية كالأسودDOlce and Gabbana والأزرق العميق Zimmermann و Emporio Armani والذهبي Alexa Chung لأظافر الأقدام الصغيرة والمدورة أو جربي الألوان الكلاسيكية كالبرغاندي Prabal Gurung والأحمر Etro وOscar de la Renta مع صندلك من خلف الجورب الشفاف أو من دونه، كما يمكن للفتاة العاشقة للمغامرات تبني الألوان الفاقعة والشبابية كالأصفرAlexa Chung والليلكي Kate Spade والأبيض الحليبي House of Holland وغيرها من الألوان المشتقة من لون صندلك أو أكسسواراتك. أما للفتاة الهادئة والتي تميل أكثر إلى الألوان النيود والشفافة، فأمامكِ باليت ألوان بترجات متناغمة وناعمة تزيد من رقي وأناقة خطواتك إلى مختلف مشاويرك ومناسباتك الرسمية والكاجويل كما شاهدناها في عروض Michael Kors وDior و Jacquemus و Peter Pilotto.

إليكِ بالصور أبرز التدرجات لطلاء أظافر قدميك بأحدث الألوان من أسابيع الموضة في كل من نيويورك ولندن وميلان وباريس.

أضف تعليقا