تعلميّ أسرار المكياج من ماكيير كيم كارديشيان

اذا كنتِ من المعجبات بماكياج جميلات عائلة كارداشيان وتسعين للاطّلاع على أسرار الوجوه المنحوتة، البشرة المتألّقة، الشفاه الممتلئة والعيون الدخانيّة الكبيرة والواسعة، فإنّ الخبر الآتي سيسعدكِ كثيراً.

Mario Dedivanovic خبير الماكياج الخاصّ بكيم كارداشيان والذي أشرف على عدد كبير من إطلالات النجمات على البساط الأحمر مثل جينيفر لوبز يقوم بدورات ماكياج خاصّة في لندن لتعليم طريقة الماكياج على هذا النحو والمتوفّرة حاليّاً وحصريّاً في هارودز.

أقسام ماريو (والتي يمارسها أيضاً في كلّ من أمريكا، الشرق الاوسط وأستراليا) تباع في ثوانٍ معدودة جدّاً، لأنّه ببساطة يعلّم متتبّعيه طريقة الحصول على إطلالة الماكياج التي لطالما حلموا بها والتي تتبعها أيضاً كيم لماكياجها في أغلب الإطلالات.

هو خبير في هذا المجال منذ أكثر من 10 سنوات، ونفّذ إطلالات عدد لا يحصى من جلسات التصوير وعارضات أكبر الشركات في عالم الجمال والأزياء وكذلك وجوه كثيرة من نجمات البساط الاحمر. يعرف بقدرته الساحرة على تظليل شوائب البشرة ومنحها تغطية فائقة ومخمليّة خالية تماماً من كلّ الندوب والشوائب وتغيير شكل الوجه نهائيّاً للحصول على ماكياج ساحر وجذّاب.

كما أنّه متخصّص جدا في المزج بين الألوان والنحت الدقيق لمعالم الوجه والهايلايتينغ.

ماريو سيكون في لندن الشهر المقبل يوم 3 أوكتوبر بمتجر هارودز للقيام بدورات تعليميّة مكثّفة لماكياج كيم ويعد بزيارات قريبة جدّاً إلى كلّ من جبي والخليج العربيّ.

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج