شنط يد نسائية من مجموعات الأزياء الجاهزة موضة خريف 2020

جدول المحتوى

1- شنط نسائية موضة 2020 من أسبوع ميلانو

1-1 شنط يد كبيرة من أسبوع ميلانو

1-2 شنط شديدة الصغر الأبرز في 2020

 

1-3 شنط كتف متوسطة الحجم موضة 2020

1-4 شنط ملونة موضة من أسبوع ميلانو

1-5 شنط بيد صغيرة من أسبوع ميلانو

 

2- شنط نسائية موضة 2020 من أسبوع ميلانو

2-1 الشنط شديدة الصغر تتصدر المشهد من جديد

 

2-2 شنط يد من جلود الحيوانات من أسبوع نيويورك

 

2-3 شنط مزودة بيد صغيرة موضة خريف 2020

2-4 شنط مطبعة موضة 2020 من أسبوع نيويورك

 

 

أطلقت دور الأزياء العالمية شنط يد بمختلف الأشكال والأحجام والألوان والأنسجة تلائم كل الأعمار والأذواق.

شاهدي أبرز صيحات شنط نسائية آخر موضة من مجموعات الأزياء الجاهزة خريف 2020 من أسبوع ميلانو ونيويرك.

 

شنط نسائية موضة 2020 من أسبوع ميلانو


شنط نسائية موضة 2020

أنه أسبوع ميلانو ما يعني الكثير من موديلات شنط اليد الفخمة، على منصات العروض لم تكن الأزياء والفساتين وحدها هى البطلة بل الاكسسوارات الفاخرة وفي مقدمتها الشنط بمختلف موديلاتها وأحجامها.
ندعوك إلى مشاهدة مختاراتنا لكِ من أحدث موديلات شنط اليد النسائية التي زينت منصات عروض أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة موسم خريف وشتاء 2020 - 2021.

 

شنط يد كبيرة من أسبوع ميلانو

حظيت شنط اليد الكبيرة بحضور لافت على خشبات عروض أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة، قدمت فندي Fendi تصميم شديد الكبر زين بأسم الدار ليعيد صيحة الشعارات المطبعة على الأزياء والاكسسوارات إلى الواجهة من جديد، كما أحببنا حقيبة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta السوداء.

 

شنط شديدة الصغر الأبرز في 2020

 

شنط شديدة الصغر الأبرز في 2020

 

 

ها هي شنط اليد الصغيرة Micro bags تثبت حضورها من جديد على منصات العروض بعدما احتلت مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 -2021، قدمت ماركة برادا Prada موديل أعتمدته العارضة كقلادة على الرقبة كما لفتتنا حقيبة الخصر الصغيرة من توقيع ماركو دي فينشنزو Marco de Vincenzo.

 

شنط كتف متوسطة الحجم موضة 2020

لعشاق الاطلالات العملية الأنيقة ابتكرت دور الأزياء العالمية باقة من شنط الكتف متوسطة الحجم، ابتكرت ماركة Sportmax حقيبة أنيقة باللون الجملي مزودة بحزام طويل يمكنك من حملها عبر الجسم، كما لفتتنا حقيبة سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo البرغندية المصممة على شكل الدلو.

 

شنط ملونة موضة من أسبوع ميلانو

استحوذت الشنط المطبعة على إهتمام أشهر المصممين، قدمت ماركة مارني Marni موديلات بأحجام عملية أعتمدت على تقنية الـ Patchwork وأدرجت ماركة Emilio Pucci شنطة كلاتش كبيرة مزينة بالطبعات، تصميمات رائعة تناسب اطلالات النهار.

 

شنط بيد صغيرة من أسبوع ميلانو

بخلاف شنط الكتف حرصت أشهر الدور العالمية على إدراج تشكيلة منوعة من الشنط المزودة بيد صغيرة تمكنك من حملها بكف اليد، أجمل الموديلات رصدناها لدى ماركة تودز Tod's ودار فيرساتشي Versace.

 

صيحات شنط يد  2020 من أسبوع نيويورك

 

صيحات شنط يد  2020 من أسبوع نيويورك


كشفت كبريات دور الأزياء العالمية عن مجموعاتها الجديدة من شنط اليد ضمن عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة موسم خريف 2020 وضمت تصاميم رائعة تكشف لنا أجدد صيحات الموسم المقبل والتي تميزت بالتنوع والحداثة.

 

الشنط شديدة الصغر تتصدر المشهد من جديد

مجددًا نجحت شنط اليد شديدة الصغر Micro bags في شق طريقها إلى منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف 2020، بعضها أتى بتصميم يناسب النهار مثل الحقيبة البيضاء المزودة بحزام طويل Cross bag من توقيع لونشان Longchamp والبعض الآخر يمكنك الإستعانة به لتزيين اطلالة المساء مثل الحقيبة الفضية الصغير على شكل النجمة من مجموعة أوسكار دي لا رنتا Oscar de La Renta.

 

شنط يد من جلود الحيوانات من أسبوع نيويورك

 

شنط شديدة الصغر الأبرز في 2020

لا تزال شنط اليد المزينة بطبعات الحيوانات متصدرة لائحة الموضة العالمية، ابتكرت ماركة  لونشان Longchamp تشكيلة رائعة من الحقائب الكبيرة المصممة من جلد التمساح، تصميم يجمع بين الفخامة والعملية يمكنك التوجه به إلى نهار عمل، أما الباحثات عن الطلة الشبابية فننصحهن بمشاهدة شنط الكتف متوسطة الحجم التي أدرجتها أسماء بارزة مثل توري بورش Tory Burch ويولا جونسون  Ulla Johnson.

 

شنط مزودة بيد صغيرة موضة خريف 2020

اكتفت بعض الماركات بتزويد حقائبها بيد صغير تمكننا من حملها بكف اليد، ستايل أنيق يكمل الإطلالات الرسمية، أحببنا الحقيبة التويد الكبيرة من أوسكار دي لا رنتا Oscar de La Renta والحقيبة الجملي الصغيرة دائرية الشكل من ماركة Coach.

 

شنط مطبعة موضة 2020 من أسبوع نيويورك

برزت هذا العام صيحة شنط اليد المزينة بالطبعات سواء الرسومات اليدوية مثل الحقيبة البيضاء التي رصدناها لدى ماركة Coach أو الطبعات الأنثوية الناعمة التي زينت الحقيبة الخضراء من مجموعة بادجلي ميشكا Badgley Mischka.

 

 

أضف تعليقا